صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العباسية يكمل إستعداداته للإحتفال بصعوده إلى دوري الأولى في تندلتي

68

تندلتي – قور مشوب 

 

أكمل نادي العباسية، بطل دوري الدرجة الثانية في تندلتي لهذا الموسم، إستعداداته للإحتفال بمهرجان صعوده إلى دوري الدرجة الأولى، إذ تم الإنتهاء من كل الترتيبات المتعلقة بالإحتفال الذي تم تحديد يوم الأربعاء موعداً له.

وأكمل العباسية، اليوم، آخر الترتيبات المتعلقة بالإحتفال من توزيع بطاقات الدعوة للحضور وضيوف الشرف والشخصيات التي سيتم تكريمها، والحصول على موافقة إتحاد الكرة من أجل إقامة المهرجان الذي سيشهد إقامة مباراة ودية إستعراضية بين العباسية ونجوم كوستي، وغيره من الترتيبات الأخرى.

وسيقود نجوم كوستي جينجنيسا وجكسا وعوض جعفر وآخرون، بينما سيلعب العباسية اللقاء بلاعبيه مدعماً ببعض النجوم من تندلتي.

وسيشهد المهرجان، الذي سيشرفه العديد من الشخصيات الرياضية والعامة على مستوى تندلتي والولاية، العديد من الفقرات الشيقة والمهمة والمثيرة بدايةً من المباراة، بالإضافة إلى تكريم العديد من الشخصيات الرياضية.

وسيتم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية والمؤوسسات على غرار د. الطيب الضو رئيس نادي الهلال، أيمن أحمد الطيب رئيس نادي المستقبل، عماد المصباح رئيس نادي المريخ، مختلف أندية الدرجات الثلاثة، والقطب الرياضي بشير الجعلي وغيرهم.

الجدير بالذكر أنه تم تحديد رسوم تذكرة الدخول إلى ملعب دار الرياضة لمشاهدة اللقاء بمائة جنيه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد