صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العتره بتعدل المشي

74
حقيقه المثل اوالامثال السودانيه دائما ماتأتي مطابقه للواقع ومأخوذه من معتلرك الحياة وتجاربها السعيدة والمحزنه فالحياة مليئه بالتجارب والعترات .فالسعيد والفطن من يتعظ من العتره الاولي ويفنقل عويناتو في المره القادمه كما يقول اهلنا الطيبين .

سقته هذه المقدمه لما حصل للهلال امام الفريق المغربي من عتره او كبوة جواد اتمني ان تكون هي من تجعل الهلال يفنقل عويناتو في ماتبقي له من مباريات في هذه المرحله الحرجه من البطوله الافريقيه اتمني ان يكون المدرب الكوكي قد وعي الدرس وان يكون قد عرف مكامن الضعف والقصور في فريقه وتلافيها قبل معركة مازمبي المفصليه .

الهلال لم يكن سيئ بالمعني ولاكن الحظ كان له الاثر الاكبر في الهزيمه وعدم تحلي لاعبيه بالمسؤليه تجاه الفريق ومصلحته في الفوز بالمباراة.

يخوض مريخ السودان اليوم مباراة مفصليه وتاريخيه وتحدد بشكل واضح فرصته في الترقي لدور الاربعه امام بطل افريقيا السابق وفاق اسطيف مباراة لاتقبل القسمه علي اثنين ولا طريق امام المريخ الا الدخول بكل قواه لكسب اللقاء وتأكيد جدارته في الصعود .
كل التوفيق للمريخ اليوم بالانتصار ورفع اسم السودان عاليا.

لا شئ سوي الهلال

 
عبد اللطيف ابو مدين 

عبد اللطيف ابو مدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد