صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العراقي: جاهز لخدمة المريخ

143

 

 

 

كشف قطب نادي المريخ محمد العراقي عن أنّه تلقى طلبًا من مجلس المريخ الحالي بالانضمام لعضويته في منصب مساعد الرئيس، مشيرًا إلى أنّه جاهز لخدمة النادي وقَبِل بالموافقة بعد الاتصالات التي تلقاها من المجلس.

وأضاف”دفعت بخطة للمجلس لإعادة إصدار صحيفة النادي، وذلك لدعم الاستثمار الذي يعدّ العنصر الأهم في الوقت الراهن لمجابهة تحديات المنصرفات”.

وفي مايو الماضي، دفعت مجموعة ما تسمى”بالوفاق المريخي” بقيادة محمد الشيخ مدني،عبد المنعم النذير، كمال شقاق، التركي أوكتاي، بدر الدين عبد الرحيم، باستقالاتٍ مفاجئة على إثرِ خلافات داخل المجلس.

وكان المقترح الذي برز في المريخ خلال الأيام الماضية بضم كلٍ من خالد الكتيابي ومحمد العراقي للمجلس الحالي بعد الاستقالات التي دفع به عددٍ من الأعضاء قد أثار جدلاً كبيرًا.

وأقرّ العراقي بأنّه توقع قرار اتحاد الكرة برفض خطوة تعيينه، مبينًا أنّ ذلك تمّ لجهة أنّ المجلس الحالي أمامه مهمة محدّدة من بينها إقامة الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي لتمهيد إجراء انتخابات للأتيان بمجلس إدارة جديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد