صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العربية ودرس الوحدات وهلالية شداد..!!

20

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

# اوقعت قرعة بطولة الاندية العربية مريخ السودان في مواجهة صعبة ومعقدة امام فريق الجبش السوري في الدور الاول على ان يقام لقاء الذهاب بام درمان شهر اغسطس المقبل والاياب بجدة او البحرين.. وكل من تابع مستوى الجيش السوري في كاس الاتحاد الاسيوي تاكد عمليا من صعوبة مهمة الاحمر..

# ولعل احترام المنافس السوري سيكون من اول الدروس المستفادة من الدرس الذي حدث من قبل للمريخ نفسه امام الوحدات الاردني والذي لا تزال اثاره باقية في اعماق عشاق الاحمر الذين كان سبب سقوطهم المشين ذلك هو النتيجة الطبيعية للتعامل السطحي واستسهال المنافس الوحدات..

# وها هي الايام تعود بنا الى حدث سابق اكنوينا بنار تعامل تجار الكلمة معه.. وكل ما نتمناه ان تستفيد الاسرة المريخية من الموقف المؤلم المرير السابق وان يحترم المريخ – خاصة اعلام الوهم – الجيش السوري وان لا تخدعنا حالة عدم الاستقرار الذي تعيشه الشفيقة سوريا..

# البطولة العربية مسابقة قد تفتح للمريخ بابا للتمويل وتنهي لمجلس الادارة الكثير من المشاكل التي اتخذها بعض المعارضين سبة ظلوا يتمترسون من خلفها في حربهم البعيدة عن المنطق ناحية مجلس الشرعية وعليه فان احترام المنافس بالامكان ان يفتح باب العبور الى الدور الثاني وبالتالي تزيد العائدات المالية..

# اتحاد شداد الهلالابي

# اعلنت لجنة الاستئنافات باتحاد الكرة رفضها للطلب الذي تقدم به نادي الهلال بشان عقوبة الايقاف التي صدرت في حق اللاعب عبد اللطيف بويا.. ولم نسمع اي تعليق من اصحاب الاجندة الخاصة وتجار الكلمة الذين تعودوا على رمي اتحاد الكرة بالاتهامات الجائرة مع كل حدث حتى ولو انه جاء بطريقة عفوية..

# يتعامل البعض مع اتحاد الكرة وكانه تابع للبروف كمال شداد ويتجاهلون عن عمد تلك اللجان التي تم تكوينها وشرعت في القيام بعملها بمعزل عن افرئيس الذي يبقى دوره اشرافيا بعيدا عن اي تدخل او توجيه وبكل الاستقلالية والشفافية..

# وعلى الرغم من وضوح تلك الصورة امام جميع المتابعين الا ان هواة الصيد في المياه العكرة وتجار الكلمة وهواة بث سموم التعصب ومن خلفهم الكورال ومجموعة الهتيفة والصفاقة لا ولن يملوا تعكير الاجواء بساقط الاتهامات والقول واشعال النيران استنادا على وجهة نظرهم الاحادية المحدودة..

# رفض الاتحاد استئناف الهلال وقرر استمرار ايقاف بويا الى موعد انتهاء عقوبته لنتاكد بصورة عملية من كذب ما ظل يردده مطبلاتية اخر الزمان عن هلالية اتحاد الكرة وسعيه المستمر لمجاملة الازرق وبالمقابل تعطيل المريخ وابعاده عن كل البطولات وحرمانه من الظهور في جميع المناسبات..

# مع الاشارة هنا الى ان اتحاد شداد المفترى عليه كان اول من ساند مجلس قريش المنتخب اعترافا بشرعيته التي استمدها من الجمعية العمومية ورفض الاعتراف بلجنة التسيير التي اعلن وزير الشباب والرياضة الولائي عن تكوينها وكلفها بقيادة العمل الاداري بالنادي..

# تخريمة اولى: نعلم ان لقاء نائب رئيس مجلس ادارة نادي المريخ الشرعي محمد جعفر قريش مع الرئيس السابق جمال الوالي في جدة السعودية قد ازعج تجار الكلمة واربك تقديراتهم ولدرجة لم يتجراوا على ذكرها ولو من باب قدسية الخبر..

# تخريمة ثانية: الحقيقة التي وقف عليها شعب المريخ بخصوص تجار الكلمة ومن خلفهم الكورال والصفاقة لا تحتاج الى اي مكياج او مساحيق تجميل لانها ظهرت بوضوح قبل شهور واعتقد ان المريحاب الاصلاء يعرفون كل الحقيقة وبتفاصيلها الدقيقة.. يعني عشاق الاحمر صاروا الان اوعي.. بس انت اوعى..

# تخريمة ثالثة: على الرغم من عودة هلال التبلدي للانتصارات في الدوري المحلي وتغلبه على مريخ كوستي الا ان ذلك لا ولن يبدل رائي المتعلق بضرورة الاستغناء عن خدمات المدير الفني ابراهومة لا لشئ سوى لرد الصاع صاعين والتعامل معه بنفس البضاعة التي بادر هو بالتفاهم بها مع التبلدي.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد