صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العرب حلفا الجديدة يعلن الطوارئ للسهم القضارف في التأهيلي

108

استاد حلفا

في اعقاب الهزيمة التي مني بها الفريق امام حي العرب بورتسودان في استهلالية مشواره في دوري مجموعات التأهيلي للممتاز اعلن مجلس ادارة نادي العرب حلفا الجديدة حالة الطوارئ القصوي لمباراته المرتقبة امام السهم بمدينة القضارف يوم الخميس القادم 22/8 حيث دعا مجلس ادارة نادي العرب لاجتماع موسع يعقد مساء يوم الاثنين (19 اغسطس) بدار النادي يضم كل الفعاليات الرياضية  بالمنطقة ويشرفة الاستاذ عبد الرحمن حسن محمد فضل معتمد محلية حلفا الجديدة وذلك للتفاكر حول اعداد الفريق واستنفار كل الفعاليات الرياضية لمؤازرة الفريق في مباراته امام السهم القصارف، هذا ويناشد الاستاذ عادل شاكر علي الامين العام لنادي العرب جميع الرياضيين بحلفا الجديدة لحضور الاجتماع المحدد في المكان والزمان المحددين كما يناشد كل الجماهير للسفر مع الفريق ومؤازرته مشيرا ان جمهور حلفا قد عودهم دائما بالوقوف خلف الفريق في كل المناسبات.
من جهة اخري استأنف فريق العرب تحضيراته اعتبارا من يوم الاحد (18 اغسطس) تحت اشراف مدربة خالد الزومة وتتواصل التدريبات حتي موعد السفر الي القضارف ومن خلال التدريبات سيعمل الجهاز الفني لمعالجة سلبيات مباراة حي العرب بورتسودان ووضع الاستراتيجية اللازمة لمباراته امام السهم والتي تتطلب تحقيق نتيجة  ايجابية لضمان استمرارية الفريق في المنافسة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد