صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العرب يكسب الديربي ويفوز ببطولة دوري الاولي بحلفا الجديدة

29

حلفا

حقق العرب انجازا جديدا واضافة لسجل انجازاته بفوزه ببطولة دوري الاولي بحلفا الجديدة عقب فوزه المستحق علي فرقة الشبيبة المتطورة بهدف دون مقابل احرزه المهاجم القناص محمد شيخ الدين في الشوط الثاني من المباراة التي جرت في ختام دوري الاولي  وقد حقق العرب الفوز وهو يدخل بفرصة الفوز فقط فيما فشلت الشبيبة وهي تدخل بفرصتين الفوز او التعادل وحظي اللقاء باهتمام كبير من القاعدة الجماهيرية الا ان الفريقين لم يقدما العرض المتوقع حيث جاءت المباراة متوسطة في مجملها وخاصة في الشوط الاول وتحسن الاداء في الشوط الثاني خاصة من جانب العرب الذي تفوق بالاداء الجماعي السريع ولم يتحسن اداء الشبيبة رغم التبديلات التي اجراها الجهاز الفني الا في الجزء الاخير من المباراة في محاولات لتعديل النتيجة تصدي لها دفاع العرب لينتهي اللقاء بفوز العرب بهدف دون مقابل ادار اللقاء طاقم تحكيم من القضارف بقيادة عمار ابراهيم حكم وسط وعلي الخطوط صابر ادم والنور عبد الله حسن واحمد شايقية حكم رابع من حلفا الجديدة.
الاتحاد ينجح في التنظيم ويبدع في التكريم
نجح اتحاد كرة القدم في تنظيم المباراة بصورة جيده وخرج بها الي بر الامان كما ان الاتحاد ابدع وحالفه التوفيق في تكريم جهات وشخصيات رياضية حيث كرم الاتحاد اثناء المباراة رئاسة شرطة محلية حلفا الجديدة والاعلام الرياضي والحكم القومي احمد شايقي تقديرا لادائه الممتاز علي المستوي القومي  كذلك كرم الاتحاد لجنتي التحكيم والتدريب ومدرب نادي اكوبام عادل الحاج كأفضل مدرب في الموسم وشمل التكريم الجهاز الفني لنادي المريخ كأفضل جهاز فني سلوكاً وانضباطاً، كما كرم الاتحاد مدير الكرة بنادي مرشد الاستاذ محمد ابوزيد كأفضل مدير كرة ونجم الشبيبة الكابتن ابراهيم فرج بجائزة السلوك الرياضي القويم.. وفي لفتة بارعة كرم الرياضي المطبوع ربيع محمد عثمان الاستاذ مصطفي انور محي الدين رئيس رابطة الاعلاميين الرياضيين، وتواصل التكريم عقب المباراة حيث تم تكريم نادي الشبيبة بجائزة اقوي خط هجوم ونادي العرب بجائزة اقوي خط دفاع كذلك تم  تكريم حكام المباراة والفريقين حيث نال فريق الشبيبة جوائز الفريق الثاني وفريق العرب جوائز الفريق الاول وكأس البطولة.
دوري الثانية بحلفا الجديدة
في دوري الثانية بحلفا الجديدة فاز الكفاح علي الاتحاد بهدفين دون مقابل احرزهما محمد محمود وبالنتيجة امن الكفاح موقفه بالدرجة الثانية كما ان هذه النتيجة اطاحت بفرص للعب في ملحق البقاء اوالهبوط، وفي دوري الصعود للدرجة الثانية تعادل ام رهو وسر ة غرب بهدف لكل منهما وفازت الوحدة علي التضامن بهدفين مقابل هدف، وفي دوري الانتساب للدرجة الثالثة فاز فريق هاجر علي القرية 33 بهدفين مقابل هدف ودبيرة علي السهم بهدفين دون مقابل والحصا علي المزار بهدفين مقابل هدف.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد