صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العرفاوي: اهدرنا فوزا كبيرا على الامل العطبراوي

16

 

 

ذكر كابتن رمزي العرفاوي، المدرب العام لفريق المريخ، ان مباراتهم امام الأمل عطبرة لم تكن بتلك الصعوبة.. مبيناً انهم حققوا المطلوب في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث. حيث فاز المريخ بهدفي التكت ورمضان عجب.
وكشف المدرب التونسي، الذي اشرف على المباراة لغياب المدير الفني يامن الزلفاني، تعليماته التي وجهها لعناصر الفريق والتي اسفرت عن ظهور المريخ بشكل مميز للغاية.. وقال: طالبنا اللاعبين بالتركيز العالي طوال زمن المباراة، عدم التراخي والضغط على حامل الكرة..
وواصل العرفاوي: كان لا بد لنا اللعب بشكل جيّد والظهور كأفضل ما يكون ومن ثم سيأتي الهدف لا محالة، وظللت اكرّر قبل واثناء سير المباراة، للاعبين، أن التعجّل في احراز هدف لخطف النقاط سبب اساسي في عدم التركيز..
وأوضح العرفاوي ان الدقائق الأولى للمباراة كانت صعبة للغاية، لكن إستطاع الفريق تخطيها.. واختتم الحديث قائلاً: كان بالإمكان الفوز على فرقة الأمل بنتيجة عريضة لو حالفنا التوفيق، فهنالك عدد كبير من الفرص التي ضاعت. وأشكر اللاعبين على الأداء المميز والرجولي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد