صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العفو عن سيف تيري !

2٬946

بهدوء

علم الدين هاشم

العفو عن سيف تيري !

 

اذا كان صحيحا ان نادي فاركو المصري يبحث عن عمل تسوية تعيد سيف تيري للمريخ باقل الخسائر فذلك يعني ان النادي المصري قد ادرك مدي الخطأ الفادح الذي ارتكبه بالتعاقد مع مهاجم المريخ سيف تيري واغرائه بالهروب من وراء ادارة ناديه !
والمعروف ان المحكمة الرياضية الدولية كاس كانت قد رفضت طلبا من نادي فاركو المصري بايقاف تنفيذ العقوبة التي اصدرها الفيفا ضد سيف تيري بايقافه عن مزاولة نشاطه لفترة اربعة اشهر وحرمان فاركو المصري من التعاقد مع اللاعبين لفترتين متتاليتين مع فرض غرامة علي سيف تيري بالتضامن مع النادي المصري مقدارها ٥٠٠ الف دولار تدفع للمريخ كتعويض له !!
نعلم ان هروب سيف تيري الي القاهره وتوقيع عقد مع نادي فاركو رغم تجديد عقده مع المريخ وحصوله علي كافة مستحقاته المالية حينها قد اثار موجة غضب عارمة وسط جماهير المريخ التي رفضت اي محاولة لاعادته من جديد بسبب عدم احترامه للمريخ وجماهيره ولازال عدد كبير من جماهير المريخ تتبني هذا الموقف الرافض لعودة تيري رغم الفراغ الكبير الذي تركه اللاعب في تشكيلة المريخ وفشل مجلس سوداكال ومن بعده مجلس حازم في ايجاد بديل لسيف تيري سواء من اللاعبين المحليين او الاجانب منذ هروبه وحتي اليوم !
مانود قوله ان الفيفا قد انصف المريخ في قضية تيري ومنحه التعويض المالي المناسب وكذلك عقوبة الايقاف ضد تيري وحرمان التادي المصري من التعاقدات لفترة موسمين وبالتالي اعتقد ان المريخ قد استرد حقوقه بالقانون وبدعم كذلك من محكمة كاس التي رفضت ايقاف تنفيذ العقوبات الصادرة من الفيفا ،، لهذا نجد ان الوقت قد حان الان ليعفو المريخ عن لاعبه سيف تيري ويفتح له صفحة جديدة ليواصل مشواره مع الزعيم !

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. خليل عباس يقول

    انا هلالي قح لكن إذا تيري رجع المريخ تكون دي مرمطة للمريخ لانو النادي اكبر من اي لاعب ٥٠٠ الف دولار كفيلة باستجلاب مهاجم أفضل منه.
    لكن شكلو الدلاقين بعد الفضائح الخارجية مع اولاد فوزية بقو ما عندهم اي مشكلة بقبلو بي أي ذل وإهانة

    1. حسن يقول

      انت ابلع لسانك 🤧 ده كلكم جاريين لتسجيل سيف تيري
      نعم لا يشبة الزعيم ولا اخلاقه لكن يدفع ال٥٠٠ الف و فاكو يدفع و الهلال يدفع ٥٠٠ الف دولار حق تكسير الاستاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد