صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العودة لمربع الإخفاق

48

نبض الصفوة
امير عوض

بالأمس طالبنا لاعبي المريخ بإحترام خصمهم و حُسن تقديره قبل التفكير في الفوز عليه فدخلوا للملعب و كأن النقاط في جيبهم الخلفي!!
كتبنا بوضوح.. مباراة اليوم إختبار سهل علي الورق و نتمني أن يحترم اللاعبون خصمهم.. و للأسف فقد تقبلت شباك المريخ هدفاً في الدقيقة الأولي عبر أقدام اللاعب عمر ترومبيل!!
قبل أن نستفيق من أخطاء قلب الدفاع عاد مريخ البحير لإحراز الهدف الثاني بطريقه مشابهة للهدف الأول و عبر نفس (ثغرة) قلب الدفاع الأحمر.
عمر ترومبيل تمكن من إحراز هدفين في مرمي المريخ و داخل ملعبه ليمد لسانه طويلاً إلي من عاثوا بكشف التسجيلات الفنية خراباً و حولوها لتسجيلات إدارية لا علاقة لها بما يحتاجه المريخ.
و قبل أن أتحدث عن عودة الفريق للمباراة بالتعادل و إكتفائه بالنقطة الوحيدة أعود لأصل المشكلة و أيام التسجيلات و في مخيلتي حديث المدرب (وقتها) المهندس محمد موسي الذي حدثني صراحةً عن طلبه للمهاجم عمر ترومبيل (بالإسم)!!
المهندس طالب فيما طالب في تقريره الفني بقيد قلب دفاع حدده بالإسم.. و لكم أن تتخيلوا أن مجلس الفشل تسلم التقرير و بدأ في (العواسة كيفما إتفق) لنحصل في الختام علي (سلطان) بديلاً لعمر ترومبيل القوي و الخبير في الدوري السوداني و لنحصُل علي (صدام سنجة) بديلاً لحمزة داؤود!!
حوجتنا الفنية كما ذكر الفنين كانت تتلخص في قلب دفاع (وطني و محترف) و طرفي ملعب و مهاجم (وطني و محترف) و محاور.
فتعالوا لنري من أضافهم مجلس الفشل ليعينوا الفريق علي سد الثغرات الفنية.. و لنبدأ بقلب الدفاع الذي خسر مجهودات باسكال و كونلي ليحل مكانهم كيتا و صدام الذي لم يلعب بشعار المريخ دقيقة واحدة للان؟!!
خط الدفاع الذي إحتاج لقليل من الترميم فقد (ظ§ظ¥%) من قوته بسبب التسجيلات الإدارية الفاشلة.. و نفس ما قيل عن هذا الخط ينطبق علي خط المقدمة الذي ضم محترفاً معطوباً و لاعبين أقل بكثير من قامة المريخ كمحمد داؤود و سلطان الذين أتت بهم تسجيلات المجاملات في غفلةٍ من الزمان لكشف أكبر أندية السودان.
و ليبقي العك الذي نتابعه هذا الموسم نتيجة طبيعية لفرقة فقدت بريقها و باتت وجبة دسمة لبغاث الطير من كل جنس.. و لا غرابة في أن نتعادل مع مريخ نيالا (الذي لم يحقق الفوز سوي مرةً واحدة) داخل ملعبنا فقد فعلناها قبل أيام بالهزيمة (عديل) أمام أهلي الخرطوم (ثاني الطيش) و أهلي عطبرة (الطيش الذي لم يفز علي فريق سوي المريخ).
و هكذا.. فالفشل كما يقولون فإنه يولد الفشل.. و الفرقة المريخية تلعب موسماً مخيباً و هي تُعاني من التهتك الداخلي نتيجة العبث الإداري بأهم فترات الموسم و القضاء علي تميز المريخ في فترة التسجيلات الرئيسية التي إستجلبنا فيها (الإسكراب) من كل مكان.
حسبنا الله و نعم الوكيل.
*نبضات متفرقة*
تمنينا أن تلعب خبرة ضفر و نمر في قفل ثغرة قلب الدفاع.. و عانينا من تكرار شرود اللاعبين كل مرة.
احمد آدم دفع نتيجة الإرهاق و اللعب تسعة مباريات علي التوالي فقدم أسوأ أداء له هذا الموسم.
الضغط النفسي بسبب التأخُر بهدفين تسبب في إضاعة ضربة الجزاء التي سددها ميدو خارج المرمي.. قبل أن يعود اللاعب لتسجيل الهدف الأول بتسديدة مستفيداً من كرة عكسية.
أغلب اللاعبين تعرضوا لضغط نفسي رهيب بسبب النتيجة المخيبة بالهزيمة بدايةً ثم التعادل مؤخراً مع توالي ضياع الفرص خاصة العكسيات الكثيرة جداً.
رأسية نمر منحت المريخ نقطة حافظت علي موقعه في الصدارة بفارق الأهداف عن مريخ الفاشر الذي حقق الفوز علي أهلي عطبرة بهدف و قفز للنقطة العشرين متساوياً معنا في النقاط.
لا أعرف حجم الموهبة الخفية التي يمتلكها اللاعب عاطف خالد و التي تجعله بديلاً ثابتاً لعبدالمجيد جعفر ليُقدم العك الكروي كل مرة؟!
فريق المريخ يلعب بدون أي شكل أو ملمح يدُل علي وجود عمل فني من الجهاز الفني!!
تمنينا ان نخرُج من مربع الإخفاقات و أبت نفس المستهترين من إعادتنا لها.. و بقوة.
ملعب القلعة الحمراء ظهر مرقعاً و قبيحاً و لا يليق بإسم و مكانة الملعب الأجمل في السودان!!
المريخ للأسف تعرض لتدمير كامل في كل المناحي بسبب هذا المجلس الفاشل في كل الملفات بلا إستثناء.
*نبضة أخيرة*
ثمن الفشل.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد