صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغاني روبرت: الإصرار والعزيمة سلاحنا للتفوق على المريخ الليلة

33

أقر الغاني روبرت المدير الفني للخرطوم الوطني بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام المريخ مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن المباراة تأتي أمام فريق كبير يلعب من أجل الصدارة إلى جانب انه يسعى لتعويض إخفاقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام مريخ الفاشر ولذلك ينبغي أن يتعامل فريقه مع المباراة بكل جدية وتصميم وإصرار حتى يتمكن من التفوق على الأحمر والحصول على النقاط كاملة من المواجهة، وكشف روبرت أنه لمس روح الإصرار والعزيمة لدى لاعبيه من خلال التدريبات الأخيرة والتي ستكون عاملاً مهماً للفريق من أجل تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم والتفوق على الأحمر والحصول على النقاط كاملة من المواجهة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    نثق تماماً في قدرة فتية الخرطوم الوطني علي التلاعب بعواجيز ومواسير المرخرخ ورشهم رش تقيل، بس بالحيل بنخاف عليهم من حركات المرخرخين وإتحاد اللقيمات وتحكيمه المتحيز الظالم، ونؤكد تماماً إنو لو التحكيم إلتزم الحياد فإن المرخرخ سيهزم هزيمة بجلاجل وحايكثر العويل والبكاء والردحي في صحف الإعلام السالب وهاك ياتحكيم وهاك يا حكم الراية ماعد تسلل والقوون الثاني سبقته مخالفة واضحة مع نمر الجلي الكورة براهو، والقوون الثالث كانت هناك حالة دفع علي الإمام باسكال الواوا وهاك يا عندنا ضربتين جزاء ماحسبوهن ولو الحكم كان حسبهن ما كان شنو وهيك وهيك وهيك ……….!!
    لكمة أخيرة: اللهم إنصر فتية الخرطوم الوطني علي المرخرخين وإتحادهم بتاع اللقيمات وتحكيمهم المنحاز، ورد كيد لقيماتهم في نحرهم، يااااااااارب من تلاتة لي فوق آمين آمييييييييييييييين يارب !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد