صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغرايري والنفطي بداية رحلة انجاز!

833

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

الغرايري والنفطي بداية رحلة انجاز!

أسهم الفوز الذي حققه المربخ علي الهلال في ديربي الممتاز في تثبيت أركان الثنائي الغرايري ومواطنه النفطي ومهد لهما الطريق لتحقيق انجاز مع الزعيم في حال منحا الصلاحيات الكاملة في عملهما دون تدخل من الاداريين واذا وجدا المؤازرة والدعم من الجمهور .
لا ننكر اننا كان لنا رأي سلبي في التعاقد مع الغرايري نتيجة تنقله المستمر في تدريب الفرق وخشينا  من عدم قيادته الفريق لتحقيق افضل النتائج كما ان تجربة الاستعانة باجنبي في دائرة الكرة لم تكن ناجحة حينما تم التعاقد مع المصري عماد النحاس الذي لم يعمر طويلا لكن العمل الملموس للغرايري والنفطي يجعلنا نشد علي ايديهما ونقدم لهما التهنئة لنجاحهما في إعادة الاستقرار لاركان النادي.
اصرار الثنائي علي فرض سياسة الانضباط كان بمثابة اول اختبار لهما وكانت حادثة عماد الصيني شهادة نجاح خاصة وقد تصرفا من خلالها بكل حزم بتوقيع عقوبة الأبعاد علي اللاعب الذي لأول مرة يشعر بحجم الجرم الذي ارتكبه في حق نفسه قبل أن يرتكبه بحق ناديه وجمهوره الذي لم يجد له العذر باعتبار ان سجل الصيني زاخر بالمخالفات.
وصول المحترف العاجي أبوبكر ديمبيا زاد من الإعجاب بالغرايري والنفطي خاصة  وان اول ظهور للاعب من خلال اول مران كشف عن موهبة للاعب الذي يتجاوز عمره العشرين بقليل.
يحتاج الثنائي للدعم الاداري بمنحهما كافة الصلاحيات في ملفي التسجيلات وفرض الانضباط ويحتاجان لدعم الجمهور حتي يعملون بعيدا عن الضغوطات.
الغرايري والنفطي بداية رحلة الإنجاز مع الزعيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد