صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح النقر: طريقة الكوكي تصعب مهمة أصحاب الأرض .. والأزرق لن يتأثر بالغيابات

89

 

استضاف الزميل حسام في برنامج زمن الرياضة بقناة الشروق مدرب اهلي شندي الفاتح النقر وذلك للحديث عن حظوظ الهلال في البطولة الكونفدرالية وتحديدا مباراته عصر اليوم امام الأشانتي كوتوكو الغاني في الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية بملعب بابا يارا.
الخبير الفاتح تقدم بالتهنئة للهلال بمناسبة الإنتصار الكبير على زيسكو في الجولة الرابعة وصدارة المجموعة الثالثة وقال الخبير الهلال يحتاج للفوز في مباراة واحدة للتأهل لدوري الثمانية.مشيرا إلى أن الفارق كان واضحا في آخر مواجهتين للهلال بين الجهاز الفني السابق والحالي على مستوى التكتيك والخطط واختيار العناصر للتشكيلة و الروح القتالية والأداء القوي للفريق واضاف “هناك بصمة واضحة في مستوى الفريق.
الكوكي لعب بأسلوب معين ما كان موجود في الهلال.
ومن خلال هذه الروح وطريقة اللعب الهلال أقرب للتأهل ولن يعتمد على نتائج الآخرين والفوز في مواجهة واحدة من آخر مواجهتين تؤهله لدوري الثمانية.
ووصف الخبير الفاتح النقر مدرب الهلال التونسي نبيل الكوكي بالمدرب التكتيكي موضحا أنه لعب امام زيسكو بأسلوب واقعي وهو يعرف كيف يلعب داخل وخارج الأرض وهذه الطريقة الدفاعية التي يؤدي بها الهلال من الصعب على الأشانتي إختراقها وميزة الهلال أنه يعرف كيف يرتد للهجوم ويسجل اهداف عن طريقها ومعظم اهدافه في المباريات السابقة كانت من خلال تميزه في الهجوم المرتد.
الهلال لديه فرص وافرة للتأهل لدوري الثمانية فهو يحتاج للفوز أو التعادل من مباراة الأشانتي وحتى إذا خسر فلديه فرصة في آخر مباراة بملعبه أمام ناكانا الزامبي والفوز يمنحه ورقة الترشح ومن خلال نتائج الجولةالرابعة فإن الهلال و الأشانتي هما الأقرب للتأهل من هذه المجموعة.
وذكر مدرب اهلي شندي بأن الغيابات لن تؤثر على فريق الهلال في مباراة الأشانتي في ظل الطريقة الجماعية التي يؤدي بها الهلال مع الكوكي لأن الهلال أصبح يلعب ب” 4″مدافعين وأمامهم لاعب محور والدفاع أصبح متطور وهذه لم تكن موجودة من قبل والتنظيم دائما يكون من الخلف ومامشكلة تستقبل أهداف ولكن الفريق يسجل أكثر وهذا حدث أمام زيسكو وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكشف النقر بأن مباراة زيسكو شهدت مشاركة 9لاعبين وطنيين عكس السنوات السابقة وهذا يؤكد بأن اختيارات الأجانب لم تكن جيدة وفالصو والعملية واضحة وهؤلاء الوطنيين سجلوا ثلاثة أهداف في المباراة وهذا يؤكد بأن العمليات فيها تجارة.
هذا وقد توقع الفاتح النقر أن يخرج الهلال بنتيجة جيدة أمام الأشانتي في ظل عودة الثقة والروح والخروج بإيجابيات كثيرة من مواجهتي زيسكو و المعنويات مرتفعة بصدارة المجموعة ومستوى الهلال أصبح يرتفع من مباراة لأخرى وإذا واصل بذات الطريقة سيكون أفضل في مقبل ا لمواجهات لكن :هل اللاعب السودان يواصل بذات المستوى ؟مافي ضمان .
ولكن الهلال سيعمل على حسم تأهله من غانا ويمكن أن يتعادل خاصة وأنه خرج بتعادل مع زيسكو في اصعب المباريات وهو يلعب ناقصا لأكثر من 45دقيقة بعد طرد المهاجم الكنغولي ادريسا امبومبو نتمنى التوفيق للهلال في مباراة الأشانتي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد