صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح باني يعد بدعم الأندية بمبلغ نصف مليار لإقناعها بالعودة للعب

19

واصلت اندية الممتاز سلسلة اجتماعاتها الدورية وعقدت مساء الخميس جلستين بنادي الخرطوم الوطني بحضور جميع الاندية 16 ناديا  حيث دار النقاش في الجلسة الاولى عن الوضع الحالي عقب تسليم المذكرتين للاتحاد العام واللاتي لم يرد عليهم حتي هذه اللحظة . وتم خلال الجلسه تكوين لجنة قانونية بالاضافة للجنة الاعلامية التي تم تكوينها مسبقا ويرأس اللجنة القانونية للاندية  مولانا جمال حسن سعيد وعضوية : • الفاتح ابراهيم التوم • ابراهيم خضر • اسامه حسن الامين • عزالدين الحاج وحضر الجلسة الثانية استمرارا للاولى نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات الفاتح باني والذي اوضح بانه بادر بالجلوس مع اندية الممتاز بمباركة شداد لوضع حلول للازمة الحالية ومؤكدا بان رأي الاتحاد ضرورة استمرار المنافسه حتى ولو تم ذلك بمد الموسم الكروي كما وعد بتذليل الصعوبات الاقتصادية بدعم مادي للاندية قدره بمبلغ 500 الف لكل نادي اما عن الاشكالات الامنيه اكد رئيس لجنة المسابقات بانهم خاطبوا لجنة امن ولاية الخرطوم للتأمين .

وفي ردهم لحديث باني اكدت اندية الممتاز تمسكها بموقفا الرافض للمشاركة في بطولات الاتحاد العام حتى حل الاشكالات الحالية والمحددة في المذكرة التي تم تسليمها للاتحاد ويأتي في اولويتها استتباب الامن في البلاد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد