صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح حسن يستقيل من تدريب أهلي عطبرة

18

دفع المدير الفني للأهلي عطبرة الفاتح حسن باستقالته من منصبه على نحوٍ مفاجئ اليوم”الأحد”.

وقال حسن في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّ قراره يجئ لأسبابٍ خاصة، حالت دون استمراره مع الفريق في المرحلة القادمة، موضحًا أنّه وجد كلّ تعاونٍ جميل من الجميع بالأهلي عطبرة.

ومن مجموع أربع مبارياتٍ في بطولة الدوري الممتاز، استطاع الفاتح حسن أنّ يمنح فريقه نقطة غالية بعدما تعادل أمام الهلال الخرطوم في الجولة الماضية ليحصد أوّل نقطة في النسخة الحالية.

وأشرف المدرب الفاتح حسن على ثلاث مبارياتٍ للأهلي عطبرة كانت أمام الرابطة كوستي، والفلاّح عطبرة، والهلال الخرطوم.

وأضاف الفاتح حسن لـ”باج نيوز”” أعتقد أنّني قدّمت فترة زاهرة مع الأهلي عطبرة رغم قصرها، وأنا أشكر تعاون الجميع معنا وأتمنى أنّ يستمرّ تكاتفهم من أجل الفريق”.

وأشار حسن إلى قدرة نادي الأهلي على تجاوز الموقف الذي يمرّ به في الوقت الراهن، مؤكّدًا أنّ الفريق يضم عناصر مميزة تستطيع أنّ تقدّم الكثير في المستقبل.

وأكمل الفاتح” في رأيي الأهلي فريق مكتمل، فقط ينقصه بعض الغيابات في خط الدفاع لعامل الإصابة، ومتى ما اكتملت صفوفه فإنّه يستطيع المنافسة بقوةٍ في الدوري الممتاز”.

والأهلي عطبرة، يحتّل المركز السابع عشر في روليت الدوري الممتاز برصيدٍ نقطةٍ وحيدة بعد خوضه خمس جولات في الممتاز لم يحقق أيّ انتصارٍ، وخسر في أربع مبارياتٍ، وتعادل في لقاءٍ وحيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد