صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح مختار: منحنا الهلال فرصة أخيرة لحضور جلسة بكري المدينة

19

نادي الهلال

قدم مولانا الفاتح خضر الكاشف عضو لجنة الاستئنافات العليا ورئيس لجنة التحكيم التي كوّنتها اللجنة بغرض النظر في الشق المتعلق بتسلم اللاعب بكري المدينة لمبلغ من نادي الهلال دون معرفة مصير المبلغ الذي تؤكد إدارة المريخ أنها أودعت المبلغ بكامله بطرف الاتحاد السوداني لكرة القدم وأشار مولانا الفاتح خضر في حديث لصحيفة الصدى إلى أنهم قرروا تأجيل التحكيم من يوم أمس إلى وقتٍ لاحق بعد أن منحوا الهلال فرصة أخيرة تنتهي في السابع من أبريل بتعيين محكّم له بدلاً عن الفاتح مختار وقال الفاتح خضر إنهم قرروا تأجيل جلسة التحكيم من يوم أمس إلى وقتٍ لاحق بعد أن منحت لجنة التحكيم فرصة أخيرة للهلال تنتهي في السابع من أبريل لتسمية محكّم آخر بدلاً عن الفاتح مختار وأبان الفاتح أن متوكل أحمد علي نائب الأمين العام لمجلس إدارة المريخ حضر أمس مُحكّماً عن اللاعب بكري المدينة الذي اختاره اللاعب لتمثيله كمحّكم وأشار الفاتح خضر إلى أنه قابل الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم والذي أكد له أنه أخطر الهلال بالجلسة التي تعقدها لجنة التحكيم أمس وأضاف: اتصلت بشاكر علي الطاهر فأكد استلام الإعلام بالحضور ولكن الإعلام تم عبر الهاتف وأفاد الفاتح خضر أن جلسة السابع من أبريل نهائية واذا لم يحضر محكّم عن نادي الهلال لن ينتظر أكثر وسيرفع التقرير إلى لجنة الاستئنافات العليا لتتخذ ما تراه مناسباً.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عمر كرم الله يقول

    اتقو الله يا عالم استئنافات ايه وتحكيمية ماذا ,,انتو بتخضعوا في الخلق ام الخالق؟ قضاء ومحكمين وقانونين لاجل اظهار الحق ام الباطل ..لاجل انصاف المظلوم وتجريم الظالم ام ماذا ؟ افيدونا اثابكم الله يا هؤلاء…….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد