صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاضل وإسماعيل يقودان بعثة الهلال للجزائر بطائرة خاصة

321

عقدت لجنة التطبيع بنادي الهلال إجتماعها الدوري، ظهر اليوم الأحد بمكتب رئيس النادي بضاحية العمارات بالخرطوم، حيث شكّل جميع أعضاء اللجنة حضوراً في الإجتماع والذي ترأسه الأستاذ هشام السوباط رئيس اللجنة، وناقش الإجتماع عددًا من الملفات الهامة داخل القلعة الزرقاء، أهمها تكليف مساعد الرئيس وعضو اللجنة المهندس الفاضل التوم رئيسًا لبعثة الفريق المغادرة للجزائر، بعد إعتذار الأستاذ نزار عوض مالك الذي قدّم إعتذاره عن التكليف نظرًا لارتباطه بعمل خاص ، هذا وتقرر أن يرافق البعثة نائب الأمين العام الأستاذ إسماعيل عثمان السيد من مجلس الإدارة، وذلك لأهمية المباراة بالنسبة للهلال ، هذا وتم التأمين على مغادرة بعثة الفريق بطائرة خاصة للجزائر فجر الأربعاء المقبل، كما تم تحديد حجم البعثة والبالغ عددها (٤٢) فردًا..
هذا وناقش الإجتماع أيضاً الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام مازيمبي ، حيث تم مناقشة تقرير القطاع الرياضي عن المباراة المذكورة بإستفاضة، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نتيجة التعادل السلبي، وتقرر أن تكون هنالك إجتماعات مكثفة ودورية لأعضاء اللجنة مع القطاع الرياضي لإصدار قرارات جديدة لهيكلة وترتيب الجهاز الفني للفريق خلال اليومين القادمين..
وعلى صعيد متصل عقدت لجنة التطبيع إجتماعًا تنويرًا مع البروفيسور كمال حامد شداد رئيس الإتحاد العام لكرة القدم، وتم تنويره بمخرجات النظام الأساسي الجديد بنادي الهلال، ومن جانبها وافقت لجنة التطبيع على طلب رئيس الإتحاد بمرافقة المدرب الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني لبعثة الهلال المغادرة إلى الجزائر بطائرة خاصة لإنهاء بعض الأمور الهامة التي تخص المدرب الفرنسي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد