صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفتنة استيقظت وخمدت

19

اضري واهرب

عبد المنعم شجرابي

× حسناً فعل السيد اشرف سيد احمد وهو يقطع قول كل خطيب مؤكداً على عدم اعادة الكابتن هيثم مصطفى للهلال.. حسناً فعل السيد رئيس الهلال وهو يقتل الفتنة في مهدها.. ويطفيء شرارة لها القدرة على اشعال ألسنة اللهب وسط القبلة الزرقاء وتقسيمها الى قسمين قسم هلالي صرف وآخر “برنساوي” أو “هيثماوي” حتى ولو تساوت القسمتان وقطعاً لا ولن يتساويان..!
× واحسب ان قرار السيد الرئيس كان حكيماً وعقلانياً خاصة وقد سبقه قراره بتكريم الكابتن هيثم مصطفى في افتتاح الجوهرة الزرقاء ذلك التكريم الذي سيحظى به هيثم دون كباتن ونجوم آخرين ضحوا من اجل الهلال ورفعوا شأنه وعلوه.. وساروا به في مسيرة مظفرة اصيلة الى ان “ورثه” البرنس وغادره غاضباً الى المريخ وشارك ضد الهلال وفرح وسعد بانجاز للنادي الأحمر وهذا كله لا يلغي ولا يقلل ما قدمه هيثم مصطفى في سنواته الطويلة بالهلال ولا يلغي كذلك ما قدمه له الهلال والشواهد عديدة في العقار الفاخر والسيارات الفارهة ومتعة السفر والاجازات وقبلها الشهرة والتسهيلات الكثيرة التي “انكبت” عليه بصفته قائد الهلال..!
× وبين هذا وذاك قلتها من قبل اذاعياً وتلفزيونياً وكتبتها كتابة ان البرنس هو الذي شطب نفسه باختياره للطريق الغلط طريق التعالى والنرجسية تحت شعار “يا دنيا ما فيك الا أنا” وكان ان وقع السيد الامين البرير على خيار البرنس بالاستغناء لتقوم عليه الدنيا ولا تقعد في احداث تولاحقت واعتصامات قامت ومعتصمون صدموا اعتصموا من اجله وهو يوقع للمريخ وظننا ان الامر انتهى الا ان “حركة البرنس شبه المسلحة” ظهرت من جديد من اجل عودته الى الديار الزرقاء وكادت الحركة أن تنجح في احدى غزواتها وفشلت في اللحظات الأخيرة ونجا الهلال..!
× ومع انطلاقة التسجيلات الحالية ارتفع الصوت من جديد بعودة هيثم بآلة اعلامية مؤثرة الصوت قادها الزميل الرشيد علي عمر الذي كان له من قبل رأياً مخالفاً لرأيه الآني وكتب عكس ما كتبه الآن رغماً عن ان هيثم هو هيثم والهلال هو الهلال وشعبه هو شعبه والاختلاف فقط في “الرشيدين” رشيد ضد هيثم بالمنطق كله وآخر معه بلا منطق واضعاً نفسه في مربع الاذكياء ومحاصراً لنا في دائرة الأغبياء.. اما الطامة الكبرى فقد كانت في “الغزو” المخطط لاجتماع الهيئة الاستشارية لمجلس الادارة بفندق كورال حيث طالب “الهيثميون” في كورال مرتب ومنظم عالي التنظيم بعودته وكأن الهلال مريض ممدد لا علاج له الا بالهيثم ولا شفاء له إلا بعودته الظافرة على جواد أبيض أو كأن هذا الهلال هو “الغلطان” والشبعان في الغلط ليعتذر لهيثم “ويبوس راسو” ويقبل يديه في اسمى صور الاعتذار..!
× نعم عودة هيثم كما انتظرها البعض لم تكن عودته بقدر ما كانت عودة الهلال الى الوراء منقسماً مقطعاً, تشغل مدرجاته “بالمع والضد” على حساب ابطال مخلصون ان ترك لهم هيثم الهلال بطلاً فانه كذلك بطلاً للممتاز وان كان الحلم الافريقي راود هيثم سبعة عشر عاماً فانه يرادوهم عساهم يحققوه في سنوات اقل..!
× ختاماً الكابتن هيثم مصطفى تعاقد مؤخراً مع الاهلي الخرطومي مديراً فنياً نثق انه سيقوده للانتصارات والانجازات وكل ما نتمناه رحمة “الهيثمون” له وابعادة عن ضغوط قد تقوده للفشل بعد ان فشلت في عودته للهلال..!
× وختام الختام شكراً جزيلاً ونبيلاً ووسيماً وجميلاً شكراً طويلاً وعريضاً وعميقاً للكاردينال الذي اخمد الفتنة قبل ان تشتعل نيرانها وسط الأسياد ويا مرحباً بالبرنس فتى مكرماً في افتتاح جوهرة الجواهر.. الجوهرة الزرقاء..!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد