صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفراعنة فى مواجهة قوية ضد الاورجواى

32

يتأهب المصريون لانطلاق أكبر المحافل العالمية في كرة القدم، كأس العالم في روسيا والمقرر له بداية من غد الخميس حتى 15 يوليو المقبل.
وتنتظر جماهير منتخب مصر أولى لقاءات الفراعنة في المونديال، والتي ستجمع بين منتخب الفراعنة ضد أورجواي.

ويشارك منتخب مصر، في البطولة بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية، متفوقاً على غانا وأوغندا والكونغو برصيد 13 نقطة.

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة روسيا المستضيفة للحدث، والسعودية وأوروجواي.
كوبر والذي سيحاول الاعتماد على انطلاقات تريزيجيه فى الهجوم وكذلك عبد الله السعيد، الهجمات المرتدة هى الطريقة المثلى لكوبر أمام أوروجواي ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل ينجح دفاع مصر فى الصمود أمام هجمات أوروجواي المتكررة؟ سؤال تجيب عنه أحداث المباراة.

هذا ويحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر اليوم مصير مشاركة محمد صلاح فى أول لقاء لمصر أمام أوروجواي، يسعى منتخب مصر لفرض أسلوب لعبه أمام أوروجواي في تلك المباراة الهامة بغية الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، هذا ويبقى منتخب مصر متابعا من قبل كل الجماهير انتظارا لمواجهة أوروجواي فى أولى مباريات الفراعنة فى المونديال.

يحلم الجمهور المصري بتحقيق نقلة نوعية فى الكرة المصرية ومحاولة إحراز هدف أو اثنين فى كأس العالم المونديالي وسط حركة قوية من جانب المصريين فى متابعة كأس العالم.

يتمنى المصريون أن يتمكن محمد صلاح من المشاركة أساسيا فى مباراة أوروجواي وقدرته على تحقيق هدف، هذا ويحاول المنتخب المصري فرض السيطرة من البداية والحفاظ على المعدل الدفاعي.

يطمح المصريون أن يتأخر التقدم من فريق أوروجواي وينجح المنتخب المصري من الإستفادة من إنطلاقات تريزيجيه فى إحراز أهداف فى بداية المباراة لإرباك الحسابات.
عرب فور نيوز
btolat

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد