صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرسان تبدأ الإعداد للموسم الجديد بإشراف خليلو فيتش والإدارة تعلن جاهزيتها للإنطلاقة

19

اهلي الخرطوم

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى الخرطومى إنطلاقة إعداد فريق الكرة (الفرسان) للموسم الجديد والإستحقاقات المحلية اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من ديسمبر الجاري بملعب فرع الرياضة العسكرية بالخرطوم العمارات شارع (61) في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً وقام القطاع الرياضي بالنادى عن طريق دائرة الكرة بإبلاغ جميع اللاعبين بمكان وموعد الإعداد.

من جهته طالب الرائد الياقوت الطيب رئيس القطاع الرياضي اللاعبين بالحضور في الزمان والمكان المحددين لبداية الإعداد وقال بأنهم في القطاع الرياضي أكملوا كافة الترتيبات لإنطلاقة الإعداد عصر اليوم بملعب فرع الرياضة العسكرية وقال بأنهم تسلموا برنامجاً متكاملاً من قبل مجلس الإدارة وضعه الجهاز الفني بقيادة المدير الفنى البوسنى خليلو فيتش.

على صعيد متصل أكد الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم السكرتير العام للنادى أن إعداد الفرسان سينطلق اليوم بعد أن عقد مجلس الإدارة إجتماعاً مشتركاً مع القطاع الرياضي والجهاز الفني حدد من خلاله المدرب خليلو فيتش موعد الإعداد وفقاً لخريطة الموسم الصادرة من الإتحاد السودانى لكرة القدم والتى حددت برنامج المنافسات المحلية وأوضح بأنهم في مجلس الإدارة حريصون على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة للموسم الجديد وسنلتزم بتنفيذ البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني وقال بأن مجلس الإدارة يعمل على تهيئة أجواء مثالية لفريق الكرة وناشد اللاعبين بالإلتزام في الموعد والمكان المحددين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد