صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرسان تستقبل النسور وعينها على البطاقة الافريقية

26

الأهلي الخرطوم

سيكون ملعب استاد الخرطوم عند الرابعة والربع من مساء غداً الثلاثاء مسرحا للمواجهة التي ستجمع الاهلي بضيفه النسور لحساب المرحلة الاخيرة من بطولة الدوري الممتاز التي تحمل الرقم 18  , ويدخل الفرسان 35 نقطة لاستاد الخرطوم وعينهم على تحقيق الانتصار ولا شئ سواه من اجل بلوغ المركز الرابع المؤهل لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (مؤقتا) .
وسيتعين على ابناء الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق تحقيق الفوز على النسور الذي يمتلك 22 نقطة ويصارع على البقاء في الدوري وانتظار خسارة الاهلي عطبرة من الموردة وهزيمة الخرطوم الوطني من الاتحاد مدني عندما يلعبان مساء غداً الاربعاء.
وسيكون بمقدور الاهلي المشاركة العام القادم في بطولة الكونفدرالية في حال خسارة اشد منافسيه الخرطوم والأهلي عطبرة فيما يخوض المريخ الفاشر اختبارا صعباَ امام المريخ  , وسيبلغ الفرسان النقطة 38 في حال الانتصار على النسور ما سيجعلهم متساوين في النقاط مع الاهلي عطبرة والخرطوم الوطني لكن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الاهلي الخرطوم .
ويتفوق الاهلي على الخرطوم في المواجهات , وانتهت مباراة الذهاب في ملعب الاهلي بالتعادل بين الفريقين فيما حقق الاهلي الفوز في لقاء الاياب الذي اقيم في ملعب الخرطوم بهدف دون مقابل  , كما يتفوق على الاهلي عطبرة ايضاً , وانتهت مباراة الذهاب في عطبرة بالتعادل السلبي فيما تمكن الفرسان من الفوز في لقاء الاياب بهدفين دون مقابل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد