صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرسان يستقبلون المدرب البوسني خليلو فيتش اليوم ويتعاقدون مع ياسر الحاج

24

تمرين الاهلي الخرطوم

يستقبل مجلس إدارة النادى الأهلى الخرطوم في الثانية من صباح اليوم اليوم الخميس المدير الفنى الجديد لفريق كرة القدم (الفرسان) البوسني الجنسية خليلو فيتش عن طريق الخطوط الجوية التركية لتولى المسئولية الفنية للفريق الأول وكان مجلس الإدارة قد إكمل إتفاقه النهائي مع المدرب الجديد وسيقدمه من خلال مؤتمر صحفي لتوقيع العقد النهائي وتقديم المدرب للإعلام وسيكون في إستقبال المدرب بمطار الخرطوم مجلس إدارة النادى وأقطابه وقدامى لاعبيه.

 كما أكمل المجلس إتفاقه النهائي ووقع عقداً مع الكابتن ياسر الحاج مدرباً عاماً لفريق كرة القدم للعمل مع المدرب البوسني خليلو فيتش والذي تسلم مهامه الجديدة إعتباراً من أمس الأربعاء وسيتقبل الدرب الجديد للتشاور حول المرحلة المقبلة وإعداد الفرسان للقسم الثاني من دوري سودانى الممتاز.

من جهته قال الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم سكرتير نادى الأهلى بأن مجلس حسم ملف تدريب فريق كرة القدم بالتعاقد مع المدرب البوسني خليلو فيتش مديراً فنياً والوطنى الكابتن ياسر الحاج مدرباً عاماً مشيراً إلي الفريق سيعيش إستقراراً فنياً كبيراً خاصة وأن الثنائي يملك قدرات تدريبية كبيرة سيسخرونها لمصلحة الفرسان وأكد بأنهم في مجلس الإدارة سيعملون على تهيئة الأجواء لهما حتى يؤديا دورهما على الوجه الأكمل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد