صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرعون صلاح ينعش آمال ذئاب روما في دوري الأبطال

42

أنعش فريق روما الإيطالي آماله في التأهل إلى دور الـ 16 لدوري دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه باير ليفركوزن الألماني (3-2)، في الجولة الرابعة للتشامبيونز ليغ.

لم يمهل الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم روما، الفريق الألماني إلا دقيقتين فقط قبل أن يسجل الهدف الأول في مرماه، بينما تكفل زميله المهاجم البوسني إدين دجيكو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول.

وقلص المهاجم السويسري ادمير محمدي الفارق للضيوف في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، وأدرك زميله المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” التعادل في الدقيقة الـ 51. ومن ثم سجل البوسني ميرالم بيانيتش هدف الفوز الثالث لذئاب روما في الدقيقة الـ 80 من ضربة جزاء. 

ورفع روما بذلك رصيده إلى 5 نقاط وتقدم إلى المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 4 نقاط وتراجع إلى المرتبة الثالثة. ومن ثم فريق باتي بوريسوف في المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

 

الفرعون صلاح ينعش آمال ذئاب روما

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد