صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرقة الهلالية هدفها منصات التتويج الافريقية

22

الهلال

بقلم / الفاتح عبد المجيد

** نجوم الهلال قبل السفر لتونس تعاهدوا علي إحراز البطولة الإفريقية وقالو انه هدفهم وسيبزون الجهد لتحقيقه،هذه روح معنوية عالية للاعبي الهلال قبل المقادره لمعسكر الفريق بتونس،هذه الروح ينبغي ان تتبعها همه كبيرة من الجهاز الفني للهلال وجديه في التدريبات وتكثيف الجرعات التدريبية لضمان الوصول للهدف المنشود.

**مجلس الادارة من جانبه وعد بتوفير كافة المعينات وتزليل العقبات التي يمكن ان تواجه البعثه هناك،وهذا امر جيد يصب في مصلحة الفريق ويدعم الهدف الذي تعاهد لاعبي الازرق عليه،وينبغي علي المجلس ان يفي بوعده لضمان الخروج من المعسكر بأكبر قدر من الفائدة.

**دائرة الكرة بالفريق عبر الجهاز الفني عليهم التركيز جيدا في جدول التدريب الذي اعده نبيل الكوكي وعليهم ان يكونوا في قمة الحزم ومنع أي تفلتات ممكن تحدث وعدم الخروج من البرنامج التدريبي المعد والمحدد فيه عدد الجرعات التدريبية والمباريات التي سيؤديها الفريق والفرق التي يلاعبها.

** الهدف الذي تعاهد عليه نجوم الفريق يمكن تحقيقه وليس عصي علي الهلال الذي خبر الملاعب الافريقية جيدا ويمتلك لاعبين اصحاب مهارات وخبرات كبيرة،وله ادارة قادره علي توفير كل مايحتاجه الفريق ويمتلك جهاز فني شاطر بقيادة التونسي نبيل الكوكي ومساعديه مصطفي النقر وخالد بخيت،بذلك يمكن ان نقول ان الهدف المنشود غاب قوسين او ادني من التحقيق،وسوف نري الازرق بنشئت الله في منصات التتويج الافريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد