صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرقة (16) مشاه تحصد الذهب وكأس بطولة اسبوع المرور بجنوب دارفور

69

 

نيالا : إزدهار عبدالمنعم

اختتمت فعاليات بطولة أسبوع المرور العربي بنيالا بمباراة مثيرة جمعت فريق الفرقة السادسة عشر مشاه والأدلة الجنائية بحضور والي الولاية موسى مهدي ولجنة الأمن وجمهور عريض استمتع بالمباراة المثيرة بين الطرفين التي حسمها فريق الفرقة بهدف دون رد من تسديدة نجم المباراة خليفة اندريا جلك(لاعب السكة حديد) وظهر الانسجام واضحآ في صفوف لاعبي الجيش(بوغبا والسعودي ومضوي عربي وابولبط والحارس المميز أحمد بريمة).
هذا وعقب نهاية المباراة تم تتويج الفائزين حيث حصدت الفرقة كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة نجم المباراة التي فاز بها خليفة جلك وجائزة أفضل حارس في المباراة والبطولة من نصيب الحارس أحمد بريمة، كما حقق نجومية الدورة لاعب الفرقة مضوي عربي وجائزة السلوك فاز بها محي الدين إبراهيم وهداف البطولة كانت مناصفة بين النجمين عبدالباسط وراوي بثلاثة أهداف.
حيث قام مدير شرطة الولاية وقائد الفرقة السادسة عشر مشاه ومدير إدارة المرور بتقديم الجوائز وتكريم الجهات التي أسهمت في إنجاح اسبوع المرور العربي من الشركات والمؤسسات وأهل الصحافة والإعلام.
وتخلل حفل الختام عروض مسرحية واستعراض للكلاب البوليسية وقد تفاعلت الجماهير العريضة التي شاهدت اللقاء مع ابداعات النجوم في المستديرة والمسرح وركلات الجزاء التي نفذها ضيوف شرف المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد