صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرنسي انتوني غارزيتو مساعد مدرب القمة الاسبق يبعث رسالة تحذير للسودانيين من مقر إقامته في ايطاليا”فيديو”

46

ارسل مساعد مدرب المريخ والهلال الاسبق انتونيو غارزيتو برسالة فيديو نصح فيها السودانيين بتجنب الخروج من المنازل وقال: كنت في السودان ٤ سنوات ، لدي عديد من الأصدقاء ولا اريدكم ان ترتكبوا اخطاء الإيطاليين مع فايروس كورونا.
في البداية لا احد هنا كان مؤمنا بان فايروس كورونا يمكن ان يصل الى ايطاليا، وبعد ايام قليلة انتشر مباشرة.
الإصابات بالفايروس ارتفعت بسرعة، وقبل ثلاثة أسابيع كان الموت بمعدل ٩٠٠ شخص في اليوم الواحد ،  ٩٠٠ شخص في اليوم الواحد .
الأطباء تعرضوا للإصابة والموت في مكافحتهم لحماية المرضى، وبعد البقاء في المنزل  لشهرين ، انخفض معدل الاصابة والموت في ايطاليا.
هذا الفايروس لايفرق بين الجميع ، يصيب ويقتل الغني والفقير والشهير، ولابد ان نتعامل بحذر.

اعرف ان الحكومة طلبت منكم البقاء في المنازل تحديدا في الخرطوم لمدة ٢٤ ساعة، صحيح هو امر صعب، ولكنه ضروري و ليس هناك خيار.
يمكن للبعض ان يمارس الرياضة او مراجعة الدروس مع ابنائهم او الاستماع للأغاني السودانية وإذا كان الخروج للطعام فالحكومة يجب ان توفره.
لا مجال للذهاب للعمل، ابقوا في منازلكم، هذه ليست مزحة، وإنما للحفاظ على حياتكم وعائلاتكم.

الفرنسي انتوني غارزيتو مساعد مدرب المريخ والهلال الاسبق يبعث رسالة تحذير للسودانيين من مقر إقامته في ايطاليا.? كنت في السودان ٤ سنوات ، لدي عديد من الأصدقاء ولا اريدكم ان ترتكبوا اخطاء الإيطاليين مع فايروس كورونا.? في البداية لا احد هنا كان مؤمنا بان فايروس كورونا يمكن ان يصل الى ايطاليا، وبعد ايام قليلة انتشر مباشرة.? الإصابات بالفايروس ارتفعت بسرعة، وقبل ثلاثة أسابيع كان الموت بمعدل ٩٠٠ شخص في اليوم الواحد ، ٩٠٠ شخص في اليوم الواحد .? الأطباء تعرضوا للإصابة والموت في مكافحتهم لحماية المرضى، وبعد البقاء في المنزل لشهرين ، انخفض معدل الاصابة والموت في ايطاليا. ? هذا الفايروس لايفرق بين الجميع ، يصيب ويقتل الغني والفقير والشهير، ولابد ان نتعامل بحذر.? اعرف ان الحكومة طلبت منكم البقاء في المنازل تحديدا في الخرطوم لمدة ٢٤ ساعة، صحيح هو امر صعب، ولكنه ضروري و ليس هناك خيار.? يمكن للبعض ان يمارس الرياضة او مراجعة الدروس مع ابنائهم او الاستماع للأغاني السودانية وإذا كان الخروج للطعام فالحكومة يجب ان توفره.? لا مجال للذهاب للعمل، ابقوا في منازلكم، هذه ليست مزحة، وإنما للحفاظ على حياتكم وعائلاتكم.

Publiée par ‎عشاق احمد التش‎ sur Lundi 20 avril 2020

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد