صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرنسي كافالي مشيداً بمعسكر الفريق : أخطط لموسم مميز مع الهلال

28

يغادر الفرنسي ميشال كافالي المدير الفني للفرقه الزرقاء إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب نهاية الحصة التدريبية اليوم برفقه المعد البدني المغربي مولاي لحسن الزغوار من اجل زيارة اسرتيهما ثم مغادرة فرنسا ظهر غد الجمعة عبر الخطوط القطرية فى طريقهما للخرطوم التى يصلانها يوم السبت من اجل الاشراف على تدريبات الفريق التى تنطلق عصر الاثنين المقبل ..
هذا واكد كافالي ان الفريق لم يعاني خلال فترة الاعداد من جميع النواحي ؛ ممتدحاً تعاون ومشاركة اللاعبين معه على طول فترة الاعداد ومن ثم قام الفرنسى بارسال صوت شكر الى مجلس ادارة نادى الهلال بقيادة دكتور اشرف الكاردينال على توفير الاجواء المناسبة للاعداد على حسب الخطه الموضوعة ، وفى حديثه عقب مباراة الامس عدد المدرب الفوايد التى خرج بها من المواجهه الاخيرة حيث اتاحت له اشراك اكبر عدد من اللاعبين حتى يقف على مقدراتهم بالاضافه إلى عدم استقبال شباكهم لاهداف خلال مباراة الامس امام فريق بهرقلة الرياضي التونسي، الذى اوضح ان المدافعين بدأوا في استيعاب خطته ، وكشف انه سيقوم بتخطيط موسم مميز مع الهلال خلال فترته .

كافالي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد