صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفساد.. مكانا وين يا شداد… ؟!

26

افياء
ايمن كبوش

الفساد.. مكانا وين يا شداد… ؟!

# هل كان البروف العلامة… كمال حامد ابراهيم شداد.. صادقا في دعوته وجادا في مقصده الرامي لمحاربة الفساد المستشري في الكرة السودانية والاتحاد العام.. تحديدا ؟! ام ان تلك الدعاوى كانت مجرد (حصان طروادة) الذي حمل قيادات (جيش الخلاص) الى الكراسي الوثيرة في قلعة الخرطوم اتنين… ؟! لن ننتظر اجابة من احد.. ولكن سنحكي ونروي تفاصيل ما يجري في اضابير الاتحاد العام بعيدا عن الاجتماعات مدفوعة القيمة التي تنعقد لتنفض بكثافة مدهشة تنافس كثافة الاجتماعات المنعقدة والمنفضة لحل ازمة الاقتصاد السوداني.
# بعيدا عن اجتماعات لجنة المسابقات.. وبعيدا عن (الكلتشات) التي ضربت اروقة مبنى الخرطوم اتنين، دعونا نحدثكم عن تفاصيل وكواليس رحلة منتخبنا الوطني الشاب الى العاصمة الرواندية كيجالي.. وذلك للمشاركة في بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين الشباب، وهي بطولة معلومة وموضوعة منذ فترة في روزنامة مشاركاتنا القارية.. لذلك قامت لجنة المنتخبات التي يترأسها برقو مع الجهة المختصة في اتحاد الثورة التصحيحية بعملية الحجز في احدى خطوط الطيران بتكلفة لا تزيد عن ٢٠٠٠٠٠ ج سودانيا… ولكن في غمرة صراع (الكلتشات) الحامي.. وقتال الافيال في القبة الكبيرة.. نسي القوم تأكيد الحجوزات فتم الالغاء دون ان يتحرك احدا من كرسيه الوثير… ولكن ماذا فعل الاتحاد ؟! هل اعتذر عن المشاركة مع توضيح الاسباب ؟! ام قام باجراء المعالجة باستئجار طائرة لتقل البعثة ذهابا فقط بمبلغ ٤٨٠٠٠ دولارا.. دفعت من خزينة الاتحاد في عهد ما بعد الفساد، رغم انف فواتير الدواء والحبر المدلوق كفاحا عن فساد اسامة عطا المنان والقطط السمان.
# القصة الثانية في كواليس اتحاد النزاهة العام سبقت سفر بعثة الهلال الى المغرب، اذ قام السيد الرئيس بتكليف حسن اب قبة برئاسة البعثة بكلفة عالية تنقص قليلا عن المائة الف جنيه.. ولكن حدث امر آخر في غياب البروف، اذ تحرك اللوبي المناوئ وقام بتكليف الدخيري بالمهمة وبالضرورة قام بتصديق كلفة جديدة.. هل سيقوم اب قبة بإعادة المبلغ… لا ادري هل اعاده ام لا… !!!
# اعان الله الكرة السودانية على مصائبها الكثيرة وزاد من رزقها الوفير.. آمين…. يا امين.. الجابري.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد