صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفلس نعمة في المريخ

36

بهدوء

علم الدين هاشم
الفلس نعمة في المريخ

حالة من الرضا والاطمئنان باتت تسيطر الان علي جماهير المريخ مع تحسن اداء الفريق وتوالي انتصاراته التي توجها برباعية اكثر من رائعة في شباك فريق الشرطة عزز بها وجوده علي قمة الدوري الممتاز وامامه مباراة اخيرة مع هلال الابيض ستكون مسك الختام – باذن الله – لينال عن جدارة لقب نصف الدوري بفارق مريح جدا عن الهلال سيكون له مابعده في الدورة الثانية التي نتوقع ان يدخلها المريخ بصفوف مكتملة بعد عودة جميع المصابين الذين كانوا قد سجلوا غيابا عن عدد من المباريات مما اثر سلبا علي الاداء خاصة في مواجهة الامل التي خسرها الفريق بهدف نتيجة للنقص الذي عاني منه في اكثر من ثلاث جولات في مسابقة الدوري .
المريخ يتميز الان بفريق يمتلك اقوي هجوم وافضل دفاع بحسابات الارقام التي لاتكذب ولاتتجمل وقد يغفل كثير من المتابعين لمستوي الفريق عن اسباب هذا التميز الذي نعيده لحالة الاستقرار الفني في التشكيلة الحمراء بفضل التناغم والانسجام بين خطوطه حتي اصبح من السهل لجماهيره حفظ عناصر التشكيلة الاساسية التي يخوض بها الفريق معظم مبارياته دون تغيير او تعديل يذكر في مراكز اللاعبين باستثناء بعض المباريات التي يفقد فيها بعض نجومه بسبب الاصابة او الايقاف ،، فمنذ اكثر من موسمين والمريخ يحافظ علي كبار نجومه دون ان يتعرض بعضهم للشطب العشوائي في مذابح التسجيلات كما كان يحدث في مواسم سابقة ،، فليس من باب الاستهزاء اذا قلت ان هذا الاستقرار الفني الذي ينعم به المريخ في تشكيلته مرده لحالة ( الفلس ) التي يعاني منها النادي منذ تسلم مجلسه الحالي زمام الامور لان توفر المال دائما مايغري مجالس الادارات ويدفعها لاستعراض عضلاتها في عمليات الاحلال والابدال والتي دائما مايكون ضحاياها هم العناصر الاساسية في الفريق !! وخير مثال مايحدث في الهلال باموال رئيسه الكاردينال الذي حول الفريق لحقل تجارب علي مستوي اللاعبين والاجهزة الفنية مما تسبب في تدني ادائه وتراجع نتائجه ،، فلايوجد مجلس ادارة مفلس يمكنه ان يتخلي بسهولة عن لاعب مثل عماد الصيني !
لهذا نقول (للفلس فوائد) في المريخ !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد