صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنانة رماز ميرغني تكشف التفاصيل الكاملة بشأن الحادث الدامي الذي تعرضت له

519

 

 

تحدثت الفنانة الشابة “رماز ميرغني” بشأن الحادثة التي تعرضت لها منذ أشهر في المنزل والتي أدت الى تعطل اطرافها .

ونشرت الفنانة “رماز ميرغني” منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدثت فيه عن التفاصيل الكاملة بشأن الحادث الذي تعرضت له .

* تفاصيل الغطس في بركة من الدماء
قالت “رماز ميرغني” عبر منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي: (يوم (7/1) حصل الحادث ده صحيت على غير العادة الساعة تسعة صباحاً لحكمه يعلم بيها ربنا، ولي قدر مكتوب.. أنا طالعه من الغرفة ماشة على الحمام رأسي لفة شديد و عاوزة أثبت في الحيطة عشان ما أقع خبطت بكل قوتي في التسريحة التي كانت جنب باب الغرفة ساعتها ما حسيت باني ضربت .. الخلعني الجزء الوقع من المرأية في الأرض وقعدت في السرير ما أشوف إلا يدي اليمين واقعة لي وراء كأنها مضبوحة والشمال كمان بس كانت بالطرف نزفت كمية دم رهيبة بقيت لا قادرة أكورك ولا أبكي لحدي ماجات أمي وجابت ليها توب لفت لي يديني وربطتهم .. والهدوم اللابساها كلها دم حتى الملاية والحيطة وشعري وكلي بقيت زي كأني غاطسة في بركة دم بعدها بقيت أكورك واقول ليهم الحقوني أنا حاموت يا أمي .

* نطقت الشهادتين أستعداداً للموت
وواصلت “رماز” قائلة: ( المهم نزلت من الغرفة وأختي مشت جابت ركشة وكان الشلهتة بين المستشفيات أن بتشهد الوقت كلة ما سكت، عرفت إنو في الأخر دمي حا يتصفى وأموت.. ولكن أن تتخيلوا العذاب ألفي المستشفيات من الصباح حتى قرروا يدخلوني عملية الساعة سبعة مساء، العملية أخدت سبع ساعات وطلعت من العملية وضقت كمية ألم الله مايوريهو لي حبيب.. مكثت ثمانية أيام في المستشفى الحصل إنو العصب والأوتار والأوردة أتقطعت في اليمين والشمال .

* 85% نسبة بتر الكف اليمين
بس اليمين ضررها أكبر وبقى ما فيها إحساس والحركة بسيطة وتنميل وخدر شديد طول اليوم والحمد لله على كل حاجة راضية بإرادة ربنا وقدرو .. الدكتور قال لي إنو أنا داخل العملية بنسبة 85% أبتر الكف بتاع اليد اليمين وإنو مفروض أحمد ربي لأنو انكتب لي عمر جديد والحمد لله ربنا قدر ولطف، وأوضحت “رماز” أن يدها اليسرى تحسنت كثيراً بينما تواصل العلاج الطبيعي في يدها اليمنى .

*متمنية أسجد لله شكراً
وتابعت المطربة الشابة حديثها بقولها: (عارفين نفسي في شنو؟! أنا لي أربعة شهور بصلي في الكرسي.. متمنية أسجد شاكرة وحامدة لي ربنا أدعوا لي من جوووووه محتاجة دعواتكم ويمكن نهاية الشهر ده أعمل عملية تأني .

*أختي حبيبة قلبي دي كوم تأني
وأبانت “رماز” وبحسب صحيفة المجهر، أن هذا هو الجزء السيئ مما حدث لها، مشيرة الى أن هذه المحنة كشفت لها جوانب مضيئة منها الوقفة القوية لشقيقتها معها بقولها: (أختي حبيبة قلبي دي كوم تأني الله مايوريني فيها شينة ويديها قدر كما بتمنى ليها وأكتر تعبت معاي شديد بتأكلني وتشربني وتحميني وتسوكني وتوضيني لا كلت ولا ملت .. الحمد لله على نعمة الصاحبات برضو وتعلمت الصبر والرضا بقضاء الله وقدره .

ودعت “رماز” الجميع بالدعاء لها حتى يسهل عليها المولى عز وجل أمرها وتستطيع استخدام يدها اليمنى مثلما كانت في الأول ويعيد اليسرى الى حالتها الطبيعية .

المجهر

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد