صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنانة ريماز ميرغني :أنا موجودة وبكثرة والثنائية الاخيرة مع شريف هو دليل تواجدي وإنتاجي.

570

ا

شريف ورمازلفنانة ريماز ميرغني :أنا موجودة وبكثرة

والثنائية الاخيرة مع شريف هو دليل تواجدي وإنتاجي.

كتب / أيمن عبد الله صباح الخير.

قالت الفنانة الشابة ريماز ميرغني أنها ليست مختفية عن الساحة وان الثنائية التي جمعتها بالفنان شريف الفحيل دليل على انها موجودة بالساحة الفنية السودانية ، بالاضافة الى احيائها مجموعة من الحفلات مؤخرآ،واكدت ريماز حرصها التام على تطوير نفسها بين الحين والآخر ، و تقديم مزيد من الاعمال الجديدة. و يجي هذا التصريح رداً على العديد من الاتهامات التي طالت مجموعة من الشباب بشكل عام و الفنانة ريماز بشكل خاص وصفتهم بالكسل و عدم الانتاج و المواكبة، وانهم مجرد صنعة قدمتها القنوات الفضائية السودانية لسد فراغ كانت تعيشه الساحة عقب إبتعاد كبار الفنانيين.

وتعد ريماز واحدة من الاصوات الغنائية التي شاركت في الفترة السابقة خلال القنوات السودانية وظهرت بكثافة قبل أن تختفي، وهي من أول المشاركين في المواسم الأولى لبرنامج نجوم الغد الذي يعده يقدمه بابكر صديق على شاشة النيل الازرق، ومن ثم توالى ظهورها شبه المحتكر على الشاشة الزرقاء فواصلت عبر البرنامج الرمضاني الشهير (اغاني واغاني)،ويري البعض انها غابت تماماً عن الساحة ولم تعد موجودة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد