صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان إسماعيل حسب الدائم : إتحاد الفنانين قادر على حسم الفوضى الفنية ..

182

أكد الفنان إسماعيل حسب الدائم إنطلاقة نشاطه الفنى خلال الفترة الماضية من العاصمة القطرية الدوحة التى ظل بها فترة طويلة بدعوة من الجالية السودانية ،وقال خلال حديثه لبرنامج ( مساء جديد) على قناة النيل الأزرق أمس أن الساحة الفنية بالسودان تعانى من متغيرات كبيرة أثرت عليها واصابتها بنوع من الفوضى ولم تعد هناك مقاييس ومعايير تحكمها ،وقال أن الساحة فى الماضى كانت تحكمها ضوابط الأحترام وتقدير الكبار ،وكان التنافس فيها نحو تقديم الاعمال الجميلة وكانت الروح التى تسود بين المطربين طيبة الى الحد البعيد ،لذلك صمدت أغنيات الزمان الجميل بدليل أنها لاتزال تيسطر على الساحة بأصوات المطربين الشباب ،وقال حسب الدائم أن الفنان يقود المجتمع لذلك يجب أن لاينقاد وراء رغبات القلة من الذين يروجون لمايعرض بالأغنيات الهابطة لأنها لن تصنع فنانا .
وأشاد إسماعيل حسب الدائم بالنشاط الكبير لأتحاد الفنانين خلال الأسابيع الماضية مؤكدا أن ذلك يسهم فى إعادة الأمور الى نصابها وتصحيح الأوضاع لأن الأتحاد مؤسسة رائدة يجب أن تقود صياغة الساحة الفنية من جديد ،كما يجب أن تكون إنطلاقة الفنانين الشباب من الأتحاد العريق حتى يكملوا المسيرة التى بدأها العمالقة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد