صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان مبارك البنا يروي أحرج موقف : أخطرونا بالغاء الحفل قبل لحظات بسبب (طلاق ) العروس ..

211


قال الفنان مبارك البنا ان مسيرة الفنانين مليئة بالمواقف الطريفة والمحرجة خاصة خلال حفلات الأعراس، وقال ان تلك المواقف يجب ان يتعامل معها الفنان بتقديرات خاصة بحيث أن يصبح ( محضر خير ) بحسب تعبيره ،ومن المواقف المحرجة قال مبارك البنا أنه تعاقد على إحياء حفل زواج بمنطقة خارج حدود العاصمة ،وقال أنهم تأخروا فى الوصول الى المنطقة لأنهم ضلوا الطريق بعد أن إتخذوا طريقا ترابيا وواجهتهم كثير من المتاريس ،وبعد معاناة طويلة وصلوا الى مكان الحفل فى وقت متأخر من الليل ،وعندما هموا بالنزول من السيارة طالبهم الشخص الذى تعاقد معهم بعدم النزول من العربة والعودة الى الخرطوم مباشرة ،وعندما سألوه عن السبب قال لهم بأن العروس (طلقوها ) ..،وأضاف البنا : كانت ذلك موقفا محرجا للغاية بالنسبة رغم أن أحد أعضاء الفرقة الذى كان يعانى الأرهاق بسبب الرحلة الطويلة عندما سمع بأن العروس طلقوها قال بصوت عال (الحمدلله ) .
وقال مبارك البنا أنه تمنى لو أن منحوا الفرصة للتدخل لعلاج المشكلة وإعادة الصفا بين العروسين لكن الوضع كان متوترا الى حد بعيد وعاد الجميع الى الخرطوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد