صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان محمد عيسى: ضحكوني القالو عايز (إقامة) بعد غنيت للسعودية

408

يبدو أن سمة إثارة الجدل ستظل تلاحق الفنان الشاب محمد عيسى، فبعد أن أثار جدلاً لاينتهي ببعض أغنياته الخاصة وتسريحة شعره الغريبة، هاهو يقف اليوم في مرمى النيران بسبب أغنيته الجديدة التي أصدرها وتغزل خلالها في المملكة العربية السعودية .

وقام المطرب محمد عيسى بترديد تلك الأغنية خصيصاً ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني للمملكة، (خرطوم ستار) جلست مع عيسى وسالته حول الموضوع فماذا قال ؟
* بداية كيف تنظر للهجوم الأخير عليك؟

هو هجوم غير منطقي، وليس لديه أي سند، فما هي الجريمة في أن أغني للسعودية التي وقفت معنا ودعمتنا طوال السنوات الماضية؟، إضافة إلى أنها دولة بها أعظم المعالم الإسلامية .
*يقال أنك من خلال ترديدك للأغنية كنت تبحث عن منافع شخصية .

منافع شخصية مثل ماذا ؟
*إقامة مثلاً ؟

أنا ولمعلومية الجميع لدي إقامة سعودية منذ أكثر من ٩ سنوات، إذاً هذا اتهام باطل ومردود على مطلقيه.
*البعض هاجمك لأنك أغدقت الثناء في الملك وابنه؟

وهل هذه جريمة ؟ إن كانت جريمة فأخبروني حتى أعرف .
*البعض قال بأن الهجوم الأخير على محمد عيسى سيجعلك تتحاشى الغِناء لأي دولة أخرى في المستقبل؟

هذا كلام غير منطقي، لأن الهجوم نفسه غير مقنع، وبالتالي فستجدونني قريباً أغني لأي دولة علاقتها معنا متينة، سأغني لأثيوبيا وتشاد ومصر وكل جيراننا .
*ماهي إيجابيات ماقدم محمد عيسى من عمل فني ؟

أولاً يسعدني أن أزف خبر جميل لكل الشعب السوداني، وهو أنني تلقيت مكالمة من مكتب الفنان السعودي رابح صقر والذي قرر أن يبادل الوفاء بالوفاء وأن يقوم بإنتاج أغنية عن السودان، وتلك واحدة من الإيجابيات الملموسة.

المصدر: خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد