صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان محمد عيسى يغنى رأس السنة بالسعودية

600

يشارك الفنان الشاب محمد عيسى فى حفل رأس السنة الذى تنظمه الجالية السودانية بالعاصمة السعودية الرياض ضمن إحتفالاتها بعيد الأستقلال المجيد ،ودخل الفنان محمد عيسى فى بروفات مكثفة لعدد من الأعمال الجديدة التى ينوى تقديمها خلال حفل الرياض من بينها أغنية وطنية ( عز الوطن ) ،وقال محمد عيسى أنه حريص على الظهور بشكل جيد يتناسب والحدث الكبير ،وقدم إعتذاره لجماهير ودمدنى وبورتسودان بعد أن تلقى عددا من العروض لأحياء حفل رأس السنة بأحد المدينتين لكن إلتزامه المسبق مع الجالية بالسعودية حرمه من الغناء بالسودان .
وحول رؤيته للموسم 2017 قال أن الساحة شهدت حراكا جيدا على المستوى الفنى حيث إشتد التنافس الأيجابى بين المطربين الشباب للتميز وكان هناك إنتاجا غزيرا للأغنيات رغم أن بعضها لم يكن بالمستوى المطلوب لكن التنافس فى حد زاته مؤشر جيد لمستقبل واعد لمسيرة الفن السودانى التى يجب أن تتواصل رغم إختلاف الظروف والمفاهيم ،وحيا محمد عيسى جيل العمالقة من المطربين والموسيقيين الذين قدموا أعمال خالدة شكلت وجدان هذا الشعب العظيم ..

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد