صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان نجم الدين الفاضل: أزمة الفن سببها التفكك الاجتماعي والغناء الحالي لايصنع مطربين

482


حسين الصادق وشكرالله وعربى رددوا أغنياتى وهذا رأيي بصراحة

قال الفنان نجم الدين الفاضل ان التفكك الاجتماعى يعتبر من أكبر المشاكل التى يعانى منها الوسط الفنى خلال السنوات الأخيرة لذلك إختلت موازين العلائق بين الأجيال الجديدة من المطربين وإنعكس ذلك على المنتوج الفنى بالساحة ،وقال نجم الدين خلال إستضافته فى برنامج (مساء جديد) بقناة النيل الأزرق أن العلائق بين الفنانين فى الماضى كانت تقوم على التعاون والأحترام المتبادل والتفاكر فى الأعمال الفنية ،لذلك جاءت أغاني الكبار متميزة ومتفردة لأن التنافس كان شريفا ومبنيا على التميز فى تقديم الغناء الجميل الذى يحقق الأضافة للساحة الفنية لذلك بقى الغناء الأصيل وسيظل باقيا ،وقال نجم الدين أن الساحة الآن بها اصوات جميلة جدا لكنها تردد أغنيات دون المستوى ولاقيمة لها ولن تصنع مطربين للمستقبل لذلك يتجه غالبية الشباب اليوم لترديد أغنيات الكبار لكنها مرحلة يجب أن يتجاوزها الفنان حتى يظهر للناس من خلال أعماله الخاصة ،وقال أن عدد كبير من الفنانين يرددون أغنياته منهم حسين الصادق ومكارم بشير وهدى عربى وشكرالله وأنه لايمانع أن يردد الشباب أغنياته بشرط أن يقدموها بشكل جيد .
وأشار نجم الدين الفاضل نائب رئيس إتحاد الفنانين الى أن المجلس الجديد للأتحاد يفتح أبوابه مشرعة لكل المطربين الشباب للأنضمام للأتحاد ونيل الشرف الكبير لأنهم يمثلون المستقبل لذلك يجب أن ينطلقوا من البيت الكبير ،وقدم نجم الدين الفاضل إشادة خاصة بقناة النيل الأزرق لوقوفها ودعمها المستمر لأتحاد الفنانين بعد إتفاق الشراكة الأخيرة ،وخص بالتحية الاستاذين حسن فضل المولى المدير العام وعمار شيلا مدير البرامج لأهتمامهم بعكس أنشطة الأتحاد الفنية والثقافية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد