صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيفا تغرم الزمالك مليوناً و200 ألف دولار لصالح مدافع المريخ السابق

21

تلقى نادي الزمالك المصري اليوم خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يؤكد الخطاب على حصول الغاني كريم الحسن لاعب الفريق الأسبق ومدافع المريخ السابق، على حكم من لجنة فض المنازعات بالفيفا بأحقيته فى الحصول على مبلغ مليون 200 ألف دولار من القلعة البيضاء. شارك كريم الحسن للزمالك من قبل لمدة موسم وحيد هو 2011 /2012، قبل أن يقوم النادى الأبيض بفسخ التعاقد من طرف واحد وهو ما دفع اللاعب لتقديم شكوى للاتحاد الدولي التي جاء حكمها بحصول اللاعب على كامل مستحقات عقده البالغ 5 سنوات.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    بختكم ياناس المرخرخ، الخازوق طلعت ليهو حقوق زي الورثة !! وممكن عادي بأساليبكم في السلبطة والتلصق في ناس المال إنو تطلعوا ليكم بي حاجة من الخازوق، وعادي جداً ممكن تقولوا عندكم علي اللاعب “الخازوق” حق الرعاية وإعطائه فرصة للعب الكرة بعد أن كان عاطلاً…!! وممكن المرشد بتاعكم يمشي ينجر ليكم مادة من راسه بتقول يحق للمرخرخ الحصول علي ال 200 ألف دولار البي فوق دي، وذلك لأنو آخر نادي لعب فيهو الخازوق هو المرخرخ، ولم يقدم مستوي مقنع وبالتالي يستوجب ذلك علي اللاعب تقديم تعويض مجز للمرخرخ علي تلك الفترة !!!
    ماتستغربوا ياجماعة من الكلام ده، ناس أخدوا بطولة من المكاتب بعد ما درشوهم 5 مرات بدون خجل، وعاوزين يشاركوا “ملح” في مجموعات الأبطال ماتستبعدوا منهم أي حاجة……!!!
    غايتو ياعمو أبوشيبة خربت وشك مع الراجل وشبكته خازوق خازوق لحدي ماطيرته من المرخرخ…. أسي لو كان البيناتكم عامرة كان أمورك ظبطت، بس نقول شنو المنحوس منحوس من يومه … هههههههههههههههههههههه
    وكل عام وأنتم بخير ياجماعة والعيد مبارك عليكم

  2. خالد يقول

    و الله المريخ عامل فيكم عمايل لا يعلم بها الا الله مخليكم تهلوس هلوسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد