صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيفا يرد على محامي عبد الرحمن سر الختم: لا نتعامل مع اتحاد سوى اتحاد معتصم جعفر

26

ارسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطاباً مساء اليوم الجمعة ممهوراً بتوقيع السيدة فاطمة سامورا الامين العام وموجه للمحامي الذي أوكله الفريق عبد الرحمن سر الختم الرئيس المنتخب في الجمعية العمومية التي اقيمت في ابريل الماضي حيث أخطر الفيفا في خطابه بأنهم لا يتعاملون مع أي اتحاد ولا يعترفون بأي اتحاد في السودان سوى الاتحاد الذي يقوده الدكتور معتصم جعفر.

170609 Reply to Arnecke Sibeth

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عمر علي يقول

    من هسي لو حصل تجميد اوعاكم تلصقو الموضوع في معتصم ومدهشكم فعل الافاعيل والالاعيب دعم في شكل رشوة لبعض الإتحادات
    صاحبة الاصوات الإنتخابيه .
    ثانيا إقامة جمعية ناقصة الاركان .
    ثالثا تجاوز خطاب الفيفا الامر بتاجيل الإنتخابات لسته شهور.
    رابعا السفر للبحرين من دون شرعية والمضحك اصحاب الشرعية قاعدين جوة الإجتماع وبداوة رسمية وناس المدهش يتصلو في إنصاص الليالي ويشحدو في إلتقاط الصور .
    خامسا اللجو للعدل السوداني وجلب الشرطة .
    وإتحاد معتصم يلجا للقانون ليحمي نفسه من البلطجه .يعني دايرين جماعة معتصم يسكتو ساي علي البلطجه وطردهم من مكاتبهم من دون وجه حق .
    المتوقع خروج جماعة المدهش من مباني الإتداد بواسطة قرار من الإستئنافات او تجميد النشاط وفي كل الاحوال المدهش وطبالنو هم السبب واصلا الناس ديل مافيهم خير من اولها عملو رشاوي وثانيا إستخدمو لغة العسكر في غير مكانها وده تمهيد لفكر المجموعة
    ده كتن مرقنا من سيف الفيفا .

  2. salah يقول

    وإنت مالك يا أبو المستعار ناقصة الأركان ولا ناقصة كتوف؟ أمشي شوف أعمدة الدراب بتاعتك وين، وعيب والله راجل كبير وبالسن دي يكون تابع لصحفيين في سن أحفادة !!
    والله تقعد تتفاصح كدة وتشتم في الناس ديل يقوموا عليك يقطوك السجن بتهمة التشهير وتقعد بعدين وبعد السن دي تجعر وتجقلب، ده شعراً ماعندك ليهو رقبة وأرعي بي قيدك !!
    لكمة أخيرة: نحنا مع التجميد ولو كره اللصوص آكلي قوت الشعب، ونحن مع التجميد ونتمني عاليها يجي واطيها عشان نتخلص من الزمرة دي وتابعيها من المرخرخين المنفعجية ناس المصالح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد