صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيفا يمهل المريخ (30) يوماً لسداد مستحقات خشارم قبل تفعيل عقوبة المنع من التعاقدات والهبوط لدرجة أقل

1٬049

أصدرت اللجنة التأديبية بالإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عقوبات قاسية بحق نادي المريخ عقب فشل حازم مصطفى في سداد مستحقات المدرب التونسي جمال خشارم البالغة (20) الف دولار وتشمل العقوبات التي سلطت على المريخ إضافة للحرمان من التعاقدات الهبوط لدرجة أقل، وكانت اللجنة التأديبية بالإتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدرت في 16 ديسمبر عقوباتها التي أخطرت بها الإتحاد السوداني لكرة القدم، وامهلت اللجنة التأديبية نادي المريخ (30) يوماً لسداد مستحقات التونسي وحال فشل النادي في السداد سيبدأ سريان العقوبات تلقائياً على نادي المريخ، الجدير بالذكر ان حازم مصطفى ومجموعة الموردة قد فشلوا في سداد ال(20) الف دولار لأكثر من شهرين من الوعود التي أطلقها حازم مصطفى بسداد المبلغ للمدرب التونسي.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أها قال ليكم الخطاب جاء يوم ١٦ ديسمبر وإستلمه حزومي، عشان بكرة ما يجي الكاهن الأعظم أليخماو ويخدركم ويقول ليكم شداد أخفي الخطاب ولا أبوجبل عمل نايم وما رد على خطاب اللجنة التأديبية في الفيفا….!!
    أدوا الزول حقه وسيبوا أمور اللف والدوران البتعملوا فيها دي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد