صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القاش يبدأ في الإنسياب للموسم الجـــديد

68

القاش يبدأ في الإنسياب للموسم الجـــديد

وسط إهتمام إداري كبير وبحضور مجلس الإدارة والأقطاب ورابطة المشجعين دشن فريق كرة القدم بنادى القاش (العنابي) إعداده للموسم الجديد بكسلا والإستحقاقات المحلية عصر امس بملعبه بحضور جميع اللاعبين المقيدين بكشوفات الفريق بقيادة ابازر عمر واناري وفهد وعامر ليتا ومصعب وبإشراف الجهاز الفنى بقيادة الخبير مرتضي عطا السيد المدير الفنى للفريق ومساعده مبارك كيغن ومدرب الحراس خالد عبدالماجد
مرتضى حلبي أشاد بحضور جميع اللاعبين في الموعد المحدد وقال بأن ذلك من شأنه أن يعينه فى تنفيذ برنامجه الإعدادى بالصورة المطلوبة ودعا للإنضباط والإلتزام بتوجيهات الجهاز الفني .
القطاع الرياضي بالنادى بقيادة معتصم عمران سلم اللاعبين معداتهم الرياضية وزي التدريبات وبعدها تحدث عن سياسة القطاع الرياضي التى ستعتمد على الإنضباط والتفرغ الكامل للبرنامج الإعدادي وأكد بأنهم في القطاع الرياضي سيكونون حلقة الوصل بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وسيعملون على تهيئة أجواء مثالية للفريق.

من جهته رحب ياسر داؤد السكرتير العام للنادى باللاعبين وأشاد بإلتزامهم بالحضور في المواعيد المقررة وقال بأن ذلك دليل كبير على جديتهم وإنضباطهم مشيراً الى أن مجلس وعبر القطاع الرياضي سيقدم لائحة خاصة بالفريق واللاعبين تحدد الواجبات والمسئوليات وأكد بأنهم في مجلس الإدارة لن يألوا جهداً في تهيئة أجواء جيدة للفريق حتى يتمكن من المنافسة على المراكز الصدارية فى المنافسة المحلية ودعا اللاعبين للإستفادة القصوي من الإعداد الذي سينطلق في مرحلته الأولي حسب برنامج الجهاز الفني .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد