صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القافلة الرياضية تبدأ أعمالها بمحلية الكاملين ولقاء مرتقب مع وزير الرياضة بالجزيرة

20

القافلة الرياضية

بدأت القافلة الرياضية التي سيرتها وزارة الشباب والرياضة الاتحادية لمحلية الكاملين أعمالها لتقديم الدعم الفني بتأهيل وتدريب الحكام والمدربين في منشطي القدم والطائرة وذلك من خلال المحاضرات التي تتواصل صباحاً ومساءاً تحت إشراف الخبيرين بالاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم محمد صالح وداعه وإبراهيم ادم حسن وبمشاركة أيضاً من الخبيرين عادل إبراهيم ونصر الدين محمد حسن من الاتحاد الرياضي السوداني لكرة الطائرة وتضم الدراسة 21 دارساً من محلية الكاملين وأفادنا الخبير وداعة بأن الدورة التدريبية للمدربين لكرة القدم تؤهل المشاركين فيها لنيل الرخصة (سي) وأشاد بمستوى الأداء لدى المشاركين في الدورات التدريبية مؤكداً  بأن هذه البدايات المبشرة لأعمال القافلة ستعين على تحقيق النتائج المرجوه في مهامها.
إلى ذلك من المنتظر أن يلتقي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لولاية الجزيرة الأستاذ محمد كُريّم برئيس وأعضاء القافلة في إطار علاقات العمل التنسيقي التي تربط بين الوزارة الاتحادية والولائية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد