صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على أخطر شبكة فى كسر المحال التجار

82

الخرطوم- كورة سودانية
تمكنت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم ممثلة في فرعية الخرطوم بحري من القبض علي اخطر شبكة من معتادي الكسر والسرقات من المحلات التجارية والاسواق بالمنطقة والقبض علي المتهم (ع،س) الذي يعد من اخطر معتادي الاجرام وضبط بندقية كلاشنكوف و(150) طلقة نارية و كميات من المعروضات ومركبتين يستخدمها المتهمون في عمليات السرقة .
واوضح المقدم حسن محمد اﻻمام رئيس فرعية بحري في تصريح (لاعلام شرطة ولاية الخرطوم) انه فور ورود بلاغ كسر لمحل تجاري بشارع الزعيم الازهري وسرقة عدد(5) شاشات (LG) بمقاسات مختلفة وعدد (4) مكواة كهربائية + تلفون أيفون + (6) تلفون عرض تم تشكيل تيم من ضباط وأفراد الفرعية لعملية الرصد والمتابعة وجمع المعلومات تم القبض علي المتهم (ع،س) معتاد جرائم الكسر وبالتحري ارشد علي (5) متهمين والارشاد علي مكان تواجد المعروضات بامدرملن مشيرأ الي انه اثنا التفتيش منزل المتهم باستلام المال المسروق تم ضبط بندقية كلاشنكوف و(2) خزنة سلاح وعدد (150) طلقة نارية وأضاف المقدم حسن أن المتهمين إعترفو بكسر مخزن بضائع تموينية حيث تم إسترداد (50) جركانة زيت طعام + (10) كرتونة معجون (ابووردة) +(11) كرتونة معجون سيجنال باحجام مختلفة موكدأ أنه تم استرداد جميع المسروقات وتسجيل إعتراف قضائي لمتهمين توطئة لتقديمهم للعداله
واكد اللواء عبد العزيز حسين عوض مدير دائرة المباحث قدرة دائرته وأدارة العمليات و الافرع الميدانية بمختلف محليات الولاية وادارة مكافحة سرقة السيارات في العمل الكشفي والمنعي وضبط المتهمين والشبكات المتخصصة في جرائم الكسر والخطف وسرقة السيارات وضبط المتهمين في تلك الجرائم واسترداد المسروقات وتحقيق الامن للمواطن ولاية الخرطوم مشيداً بالدورالكبير الذي يقوم به افراد المباحث في متابعة ورصد وضبط المتهمين موكدا مواصلة الجهد في تنفيذ الخطة الشتوية وخطط تامين الاعياد داعياً المواطنين الى ضرورة اخذ الحيطة والحذر تجاه العمالة المنزلية والحفاظ على الاموال والممتلكات لسد الثغرات علي ضعاف النفوس كاشفاً عن القاء القبض على (2) من المتهمين الأجانب في سرقة السيارات وجرائم المتابعة.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الزيدابي - الجزيره ام طرفة يقول

    متى يتم القبض على المجرم الهارب حسين مصطفي جيلاني ابوفاطمه مآكل اموال حجاج بيت الله الحرام البالغة اثنين مليار جنيه . والى الان مازال المجرم حر طليق ولم تتمكن الاجهزة الشرطيه من القبض عليه . وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من عاونه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد