صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على تشكيل عصابي ينشط في سرقة المواطنين من أمام البنوك

14

أمدرمان- كورة سودانية
أوقعت مباحث شرطة ولاية الخرطوم أدارة مكافحة سرقة السيارات فى قبضتها تشكيل عصابى مكون من شخصين من اخطر معتادي سرقة المتابعة واستعادت أكثر من (135) ألف جنيه الى جانب ضبط المركبة التي تم أستئجارها من احد محلات اللموزين حيث أستخدمها المتهمين في جرائم المتابعة .
وكشف مصدر لكورة سودانية أن بلاغا ورود الى شعبة المتابعة بأدارة مكافحة سرقة السيارات بتعرض أحد المواطنين إلى سرقة نحو (128) الف جنيه من داخل سيارته بسوق أمدرمان عقب خروجه من البنك وتهشيم زجاج السيارة الأمامي فور تلقى الشرطة للمعلومة جرى تشكيل تيم للتقصي والمتابعة و بعد البحث والمتابعة وجمع المعلومات تم القبض على المتهم الأول الذي يعد من أخطر معتادي سرقة المتابعة بمنزله بمنطقة امدرمان وبالتحري الدقيق ارشد على المتهم الثاني والأعتراف بتفاصيل السرقة كما تم الأعتراف بسرقة (30) الف جنيه من مركبة أخرى بمنطقة الرياض بشارع المشتل من أحد الأشخاص حيث تم أستخدام الطريقة المعهودة للسرقات حيث تم أسترداد مبلغ (7) الف جنيه وفتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة (174) من القانون الجنائي توطئة لتقديمهم للمحاكمة .

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد