صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على شبكة اجرامية نسائيه تخصصت في سرقة المنازل

587
امدرمان-كورة سودانية
نجحت مباحث شرطة ولاية الخرطوم ممثلة في فرعية أمبدة في وضع الحد من نشاط  شبكة إجرامية تخصصت في جرائم السرقة المنزلية والقبض على (3) متهمات قمن بسرقة مصوغات ذهبية من منزل بمنطقة الكباشي شمال بحري .
وأوضح العقيد شرطة الطيب أحمد مدير مباحث فرعية أمبدة في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) انه فور تلقي البلاغ يفيد بتمكن مجهولين من سرقة مصوغات ذهبية تمثلت في (23) غويشة + (22) خاتم + (3) سلسل + (8) قرط ذهبي و(1) فيونكا بأشكال وأحجام مختلفة آضافة لمبلغ نقدي قدر ب(25000) جنيه سوداني تم تشيكيل تيم لمتابعة البلاغ تحت إشراف مدير المباحث حيث تم رصد ومراقبة معتادات السرقات بالعمالة المنزلية وبتوافر المعلومات وتأكيدها تم القبض على (2) من المتهمات بمنطقة مايو جنوبي الخرطوم وبالتحزي الدقيق ارشدن على المتهمة الثالثة التي تم القبض عليها بمنطقة ود البشير بأمبدة واقر المتهمات بالسرقة والإرشاد على مكان المصوغات المسروقة واماكن بيع بعض منها حيث تم القبض على (3) من مسنلمي المال المسروق وبحضور الشاكي وافراد الأسرة تم التعرف على المتهمات وتم تحويل المتهمات لقسم شزطة السليت لتكملة إجراءات البلاغ وتقديمهن للعدالة.
كما
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد