صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على متهمين أجانب تمكنا من ألإحتيال على تاجر (٥،٥٠٠) دولار أمريكي

301

القبض على متهمين أجانب تمكنا من ألإحتيال على تاجر (٥،٥٠٠) دولار أمريكي
أمدرمان – كورة سودانية

تمكنت مباحث قسم شرطة مدينة النيل من القبض على (٢) من المتهمين أجانب قاما بالإحتيال على أحد المواطنين مبلغ (٥،٥٠٠) دولار أمريكي ومبلغ مائة ألف جنيه سوداني بمنطقة الواحة مربع (٧) .
وتعود تفاصيل الضبطية حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى حضور الشاكي للقسم وأفاد بأنه يعمل تاجر بسوق أمدرمان وأن المتهم الأول حضر له بالسوق وتحدث معه وأفاده بأنه حضر للسودان للإستثمار وأن لديهم دولار أسود سيحضر من خارج السودان عبارة عن مبلغ مليوني دولار وأفاده بأنه يحتاج لمبلغ خمسة ألف وخمسمائة دولار لتكملة إجراءات التخليص وقام الشاكي بتسليمه المبلغ وحضر المتهم بعد يوم ومعه شنطة بداخلها خزنة وخطاب وداخلها رزم من الورق الأسود وزجاجة مكسورة بها المادة الذي يتم بها غسيل الورق وقام المتهم بطلب إناء لغسيل الورق وعند عودته وجد المتهم قد جهز له عدد (١٢) ورقة فئة مائة دولار وقال له أنه لا يستطيع تجهيز الباقي لتلف الزجاجة وقام بالخروج ومعه باقي الزجاجة المكسورة من منزله وبعد عدة أيام طلب منه مبلغ عشرين ألف دولار لإحضار زجاجة جديدة وفور ورود البلاغ للقسم تم تشكيل فريق ميداني مختص للبحث والتقصي وبعد الرصد والمتابعة مع الشاكي تحرك تيم المباحث وتم القبض على (٢) من المتهمين الأجانب وفتح بلاغ في مواجهتهما تحت المادة (١٧٨) من القانون الجنائي ووضع الشنطة والخزنة ورزم الورق الأسود كمعروضات في البلاغ وجاري التحري مع المتهمين توطئة لتقديمهما للمحاكمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد