صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على مشعوز يوهم ضحاياه بالزواج والإنجاب

13

الخرطوم- كورة سودانية
تمكنت مباحث أمن المجتمع بقسم حي النصر من توقيف  أحد  المشعوزين يوهم ضحاياه من النساء بالانجاب والزواج وذلك بشقة بمنطقة الأزهري جنوبي الخرطوم وكشف مصدر لكورة سودانية أن الشرطة ألقت القيض على (8) متهمات بينهم أحدى مساعدات المتهم في عمليات  الدجل والاحتيال .
وأوضح النقيب محمد أحمد عمر رئيس قسم حي النصر أنه أثر معلومات توافرت لتيم المباحث بوجود نشاط لعمليات الدجل والشعوذة بشقة بالأزهري تم تشكيل تيم بقيادة الملازم أول مهند البدوي وبعد المتابعة والرصد تم مداهمة الشقة حيث تم العثور على المتهم متلبساً بممارسة عمليات الدجل والشعوذة  تجاه (8) متهمات من مختلف الأعمار بأحدى الغرف بالشقة وضبط عدد من الطلاسم وادوات الزار وأعشاب وبخور وملابس نسائية حيث تم فتح بلاغ تحت المادة 22 نظام عام في مواجهة المتهمين توطئة لتقديمهم للمحاكمة وأكد النقيب محمد عمر استمرار الحملات المنعية والكشفية والقيام بواجبات القسم في محاربة الظواهر السالبة التي تعمل علي تهديد أمن وسلامة المجتمع .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد