صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القشي خطوة عديلة!

26

رمية تماس

بابكر مختار

*نعم!
*القشي خطوة عديلة!
*واول حجر في بركة بناء هلال المجموعات!
*وحسب قراءات فنية لمدربي الهلال هذا الموسم وللمتابعي والمراقبين والخبراء الذين تحدثوا كثيرا عن احتياجات الازرق لروزنامة بطولة افريقيا لمجموعات الكونفدرالية!
*نعم..الاتجاه لدول شمال غرب افريقيا لاختيا رمدافعين يعتبر قرارا سليما لاعتبارات عددية ان لاعبي شمال وشمال غرب افريقيا اكثر نجاعة في المناطق الدفاعية واكثر قدرة علي التعامل في المباريات ومع المباريات بمختلف مسميات خصومها خاصة وان اللاعب العربي ذكي ومؤسس وقليل الاخطاء والهنات الدفاعية وقد اثبت لاعبو منطقة شمال غرب افريقيا نجاحا منقطع النظير في كبرى الدوريات الاوربية ومع اندية لها وزنها وثقلها علي مستوى العالم وابرزهم قلب دفاع اليوفي الجزائري…… وبالتالي فان اتجاه ادارة الازرق الي منطقة شمال غرب افريقيا تعتبر خطوة جادة في طريق ترميم صفوف الفريق في معمعة دوري مجموعات الكونفدرلية!
*ثم الاهم ان رئيس الهلال الدكتو راشرف الكاردينال وفق الي حد كبير في تسمية المدافع الجزائري عبدالعزيز القشي لاعب مستقبل قابس التونسي والذي شارك رفقة منتخبات بلاده السنية المختلفة من الناشئين للشباب ثم الاولمبي ولم يفوته شرف الاختيار لمنتخب المحليين في وقت سابق الا ان احترفه في صفوف نادي مستقبل قابس فوت عليه الفرصة ويعتبر المداعف الهداف من ابرز مدافعي المنطقة وقد كان هدفا لفر قالمقدمة التونسية الترجي والنجم وايضا الصفاقسي ولكن جدية الهلال قبل فتح سوق الانتقالات في دول شمال غرب افريقيا قد نحه افضلية اللاعب الذي يعتبر اضافة فعلية للفريق في عمق الداعف خصوصا وان الازرق عانى كثيرا في هذه الخانة منذ اصابة المداعف عمار الدمازين خلال فترة الاعداد الاولى ومباراة ملعب كاسراني الكيني قبل ايام قليلة من التحول الي العاصمة الليبيرية منروفيا لخوض غما رذهاب الابطال امام ليسكر الليبيري وقد كان لتلك الاصابة دورها السالب في خروج الازرق مهزوما في جميع مبارياته خارج قواعده في بطوللتي افريقيا علي صعيد الابطال في التمهيدي والدور الاول وفي دور الترضية وخسارة الثلاثة امام اكوا يونايتد النيجيري!
*نعم..اختار الهلال الوجهة الصحيحة ووضع اول طوبة في ترميم صفوف الفريق قبل الدخول في معمعة الكونفدرالية وان تشير الدلائل الي ان الازرق سيخوض مباراته الاولى امام نهضة بكران المغربي بالحرس القديم دون اضافات بسبب ضيق الوقت حيث تبقت اربعة ايام فقط لنزول رفاق بشة لارضية ملعببركان الوطني لمنازلة نهضة بركان في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية في الكونفدرالية ولكن الاكيد ان الطاقم الفني للازرق سيجتهد كثيرا في ادخل العناصر المنتظر دحولها الكشوفات ضمن منظومة الفريق قبل النزول الي ارضية ملعب الجوهرة في السادس عشر من مايو الجاري لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء الثاني للهلال في المجموعة!
*المهمة التي تنتظر ادارة النادي تتمثل في البحث عن مهاجم قناص بمواصفات الكبار القادرين علي الاستفادة من انصاف الفرص وترجمتها الي اهداف في شباك الخصوم لان الهلال عاني في المقدمة الهجومية اكثر من معاناته في المنطقة الدفاعية حيث اهدر رماته من الاهداف ما كان كفيلا ببلوغه دور يمجموعات ابطال افريقيا من اوسع الابواب ودون معاناة الا ان الاخفاق الذي لازم مقدمة الازرق الهجومية كلفته الهبوط لدور الترضية وكان قريبا جدا من مغادرتها امام اكوا يونايتد النيجيري في لقاء الاياب علي ملعب مدينة ايوا الجميل..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*محاولات تضخيم قضية مدرب الاحمال البرازيلي الغغرض منها صرف انظار الاهلة عن مهامه الصعبة في مجموعته الثانية بالكونفدرالية!
*ومع ذلك فان ادارة الهلال مطالبة بطي هذا الملف باكرا والتفرغ لافريقيا بعيدا عن المزايدات ومحاولات الاعلام السالب الاصطياد في المياء العكر لشغل اهل المرخي عن اضراب اللاعبين السبعة عن التدريبات بسبب المرتبات والمستحقات المالية!
*برافو كردنة والقشي ضربة معلم!
*تعالوا بكره!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد