صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القطاع الرياضي بالمريخ يحول الغاني كوفي للأمانة العامة للتحقيق معه

23

وجّه القطاع الرياضي بنادي بتحويل الغاني فرانسيس كوفي للأمانة العامة بغرض التحقيق معه بسبب غيابه عن التدريبات الأخيرة وتحديداً مران الأمس الذي كان المريخ يسعى من خلاله لتجاوز ما حدث في مباراة الخرطوم ليكشف للقطاع الرياضي أن كوفي لا يجدي معه غير أسلوب التحقيق والعقاب بعد أن غاب اللاعب عن تدريب الأمس بعذر كرره كثيراً وهي آلام في البطن لا وجود لها مطلقاً في كل الفحوصات التي خضع لها وعندما رفض اللاعب المشاركة في التدريب لهذا السبب تم تحويله للكشف الطبي فلم تظهر أي نتيجة تشير إلى وجود حالة مرضية للاعب الأمر الذي جعل القطاع الرياضي يصل لقمة الغضب والاستياء من اللاعب بسبب التصرفات المستمرة التي بدرت منه فقام بدوره بتحويله للأمانة العامة والتي يتوقع لها أن تبتدر سيف العقوبات على كوفي بغرامة مالية وحال تكرر نفس التصرف من اللاعب سيتعرض لعقوبات أكثر قسوة، وستحاصر الأمانة العامة كوفي بالأسئلة الصعبة في جلسة المساءلة والتحقيق ظهر اليوم حتى يوضّح اللاعب الأسباب التي أدت لتراجع مستواه وجعلته يتخلف بصورة مستمرة عن التدريبات ويخوض المباريات دون أي رغبة في الإجادة والتألق في الفترة الأخيرة.

سالمون وكوفي  (2)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح أبوضلع يقول

    الراجل عاوز فلوسو .. ولا يعني عاوزينو يلعب بالمجان !!!!

  2. الصديق يقول

    يا جماعة الراجل ده واضح انو مش مريض لكنه يعاني من الفلس الشديد. عاوزنو يلعب بدون الأخضر الليموني؟؟؟ كده القصة ما بتقسم يا ناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد