صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القطاع الرياضي للفرسان يوضح الحقائق في قضية جعفر بركية

60

تمرين الاهلي الخرطوم

اكد القطاع الرياضي بالنادي الاهلي الخرطوم بان لاعب الفريق الموقوف جعفر بركية ليست لديه أي مشاركة مع الفريق في الموسم الحالي ولم يؤدي أي تمرين كما لم يشارك في أي من مباريات الفريق الرسمية نظراً لتغيبه المستمر من التدريبات ما جعل الجهاز الفني الذي يقوده الوطني التاج محجوب يستبعده من حساباته في الموسم المنتهي مؤخراً ولم يسعى اللاعب لإقناع المدرب بجديته في العودة للتدريبات والمنافسة على حجز مقعده في التشكيلة الاساسية .
 ويوضح القطاع الرياضي بان اللاعب جعفر بركية علاوة على عدم مشاركته في الموسم الحالي في أي من مباريات الفريق الرسمية فانه لم يشارك في الموسم الماضي 2012 سوى في مباراة وحيدة فقط ظل بعدها يتغيب عن التدريبات والمباريات بدون أي اسباب مقنعه تسببت في تراجع مستواه بسبب التوقف عن ممارسة النشاط.
 ويتأسف النادي الاهلي الخرطوم على الهجوم المتكرر الذي ظل اللاعب جعفر بركية يمارسه ضد اعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني والقطاع الرياضي , ويؤكد النادي الاهلي بان اللاعب بركية القادم لصفوف الاهلي الخرطوم من الاهلي شندي لا يزال ضمن منسوبي النادي ويتربط بعقد ملزم مع فريق كرة القدم .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد