صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القلعة الابيض تتعاقد مع الخبير جاجمبا

98

 

فجر نادي القلعة احد الاندية المميزة في مدينة الابيض مفاجاة من العيار الثقيل بتعافده مع الخبير محمد رحمة الله “جاجمبا” لمدة موسم.
وعقب التوقيع وفي تصريح خاص قال الاستاذ محمد علي فولي “حنفشة” ان فريقه منذ ختام الموسم الماضي عقد العزم علي التعاقد مع مدرب كبير وخبير يقود الدفة الفنية في هذا الموسم وبعد الانتدابات الكبيرة التي قام بها فريقه في التسجيلات الاخيرة كان لابد من التعاقد مع خبير كبير بقيمة وقامة محمد رحمة الله من اجل تطوير الفريق من جميع النواحي وتحقيق انتصارات داوية تسعد انصار الفريق وتجعل القلعة في صدارة الترتيب.

جاجمبا يمتدح ادارة القلعة
ويخص فولي بالاشادة

ايضا تحدث الخبير محمد رحمة الله جاجمبا المحاضر بالاتحاد السوداني مشيدا بمجلس ادارة نادي القلعة وخص بالاشادة نائب الرئيس للشئون القانونية محمد علي فولي علي مجهوداته في نادي القلعة متمنيا ان يوفق في قيادة نادي القلعة لتحقيق انتصارات متتالية تقود الفريق للترقي الي مصاف اندية الاولي مطالبا جميع عشاق القلعة واقطابها للوقوف مع الفريق في التمارين قبل المباريات الودية والدورية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد