صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القناة الناقلة و موعد مشاهدة مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني الممتاز 2019

934

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي مباراة القمة التي تجمع فريقي المريخ والهلال اليوم السبت على ستاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم ضمن الأسبوع 11 من الدوري السوداني الممتاز.

وتنطلق مباراة ديربي النيلين السوداني، بين صاحب الأرض المريخ وضيفه الهلال مساء اليوم عند الساعة السابعة حسب توقيت الخرطوم والثامنة بتوقيت مكة وعند الساعة التاسعة بتوقيت دبي .

ويمكن مشاهدة مباراة الديربي بين الهلال والمريخ في بث مباشر على قناة الملاعب السودانية عبر قمر عربسات على التردد 12523 رأسي، او على النايلسات 11391 او 12686 عمودي .

ويخوض المريخ والهلال مباراة الديربي رقم (47) ، وذلك منذ انطلاق المسابقة موسم 1995-1996.

ويفقد المريخ عاملا نفسيا مهما في المباراة وهو عامل الأرض، حيث طلب بتحويل المباراة من ملعبه في أم درمان، إلى ستاد حليم/شداد، وذلك بسبب سوء أرضية ملعبه.

وكان الهلال قد فاز بأول مباراة على المريخ في الدوري الممتاز، في موسم 1996، بنتيجة (4/1)، بينما تعادل الفريقان سلبيا في آخر مباراة بختام دوري النخبة الموسم الماضي.

أصحاب الأرض، فريق المريخ يحتلون الترتيب السابع برصيد 14 نقطة، لكن من 7 مباريات ويتخلف الفريق بفارق مباراتين عن بقية المنافسين.

ومن شأن الفوز أن يعزز فرص المريخ في التفوق على الهلال في النقاط، لا سيما أنه لعب عدد مباريات أقل من الهلال.

وأما الفريق الضيف الهلال، فيحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، وذلك بعدما تخلى عن صدارته (مؤقتا) لفريق الأمل، الذي فاز مساء اليوم على الأهلي شندي 2-0.

وفي آخر 3 مباريات للفريقين، حصد الهلال 3 انتصارات على حساب الأهلي مروي، وحي العرب والأهلي الخرطوم، بينما فاز المريخ خارج ملعبه على قطبي الفاشر المريخ والهلال، لكنه تعثر في المباراة الثالثة بالتعادل في ملعبه أمام الخرطوم الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد